محمد صلاح يسجل أول أهداف ليفربول فى الشوط الأول خلال 2021 بآنفيلد

السبت، 24 أبريل 2021 05:41 م
محمد صلاح يسجل أول أهداف ليفربول فى الشوط الأول خلال 2021 بآنفيلد محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم المصرى محمد صلاح هوايته فى تسجيل الأهداف بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما نجح فى تسجيل أول أهداف ناديه ليفربول فى الشوط الأول خلال عام 2021 بعد مرور 4 أشهر تقريباً عن انطلاق السنة دون أن يسجل الريدز اية أهداف في النصف الأول من المباريات التي خاضها على ملعب "الأنفيلد".

وخطف نيوكاسل الإنجليزى تعادلا قاتلا أمام ليفربول بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021.

وارتفع رصيد ليفربول للنقطة 54 محتلا المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد فى المركز الـ 15 برصيد 36 نقطة.

كما سجل محمد صلاح الذى وضح عليه المشاركة فى المباراة صائما الهدف الوحيد فى الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الأول عن طريق كرة عرضية استقبلها وسدد كرة قوية على يسار الحارس.

وكشفت إحصائية صادرة عن مركز الدراسات الرياضية السويسري cies الشريك التعليمي للاتحاد الدوري لكرة القدم "فيفا" أن محمد صلاح استطاع أن ينهي صيام نادي ليفربول التهديفي على ملعبه في الشوط الأول خلال العام الجاري 2021.

وبلغت عدد أيام الصيام التهديفي التي قطعها محمد صلاح اليوم في الدوري الإنجليزي 118 يوماً لم يستطع فيها الفريق الوصول الى مرمى المنافسين في الشوط الأول نهائياً.

كما استطاع محمد صلاح الوصول الى الهدف رقم 75 مع نادي ليفربول الذي يقوم بتسجيله بالقدم اليسرى ورقم 77 في مشواره باحتساب هدفي تشيلسي في الدوري الإنجليزي.

واقترب محمد صلاح من بلوغ 100 هدف في مشواره في الدوري الإنجليزي مع نادي ليفربول حال تسجيله 7 أهداف فقط، كما يتبقى له 5 اهداف ليصل الى المئوية بشكل عام مع مختلف الأندية التي لعب لها وهو ما يطمح له الفرعون للوصول اليه قبل نهاية الموسم.

ووصل محمد صلاح للوصول إلى هدفه رقم 20 الموسم الحالى على مستوى البريميرليج، ليصبح أول لاعب فى تاريخ ليفربول ينجح فى تسجيل 20 هدفا أو أكثر فى 3 مواسم، بعد أن سجل 32 و22 هدفا فى موسمى 2017 – 2018 و 2018  - 2019.

ويمتلك محمد صلاح 20 هدفا خلال الموسم الحالى، يحتل بهم وصافة قائمة هدافى الدوري الإنجليزي الموسم الحالى، خلف هارى كين نجم فريق توتنهام، صاحب الصدارة برصيد 21 هدفا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة