عودة ديمبيلي لقائمة برشلونة أمام فياريال وإصابة بيانيتش

السبت، 24 أبريل 2021 01:32 م
عودة ديمبيلي لقائمة برشلونة أمام فياريال وإصابة بيانيتش برشلونة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، قائمة الفريق استعدادا مواجهة فياريال فى منافسات الدوري الإسباني ، وتواجد فيها الفرنسى عثمان ديمبيلي، ويحل برشلونة ضيفًا على حساب فياريال مساء غد الأحد في إطار منافسات الأسبوع الـ 32 من عمر الدوري الإسباني.

وشهدت القائمة عودة عثمان ديمبيلي ونيتو مورار بعد تعافيهما من الإصابة، بينما تغيب بيانيتش، برايثويت، كوتينيو وأنسو فاتي بسبب الإصابة.

قائمة برشلونة
قائمة برشلونة

وضمت قائمة برشلونة كلًا من؛  تير شتيجن، دست، بيكيه، أراوخو، بوسكيتس، جريزمان، بيانيتش، ميسي، ديمبيلي، ريكي بويج، نيتو، لينجليه، بيدري، ترينكاو، ألبا، ماتيوس فيرنانديز، سيرجي روبرتو، دي يونج، أومتيتي، جونيور فيربو، إلياكس موريبا، مينجيزا وتيناس.

وأعلن نادي برشلونة عن إصابة ميراليم بيانيتش، لاعب وسط الفريق، خلال مشاركته في التدريبات اليوم السبت، وبالتالي استبعاده من مواجهة فياريال المرتقبة في الدوري، وأكد البارسا أن بيانيتش لم يتمكن من المشاركة في مران الفريق اليوم بشكل طبيعي بعد شعوره بآلام على مستوى الركبة.

البارسا
البارسا

 

وأفاد النادي في بيانه أن الجهاز الفني بقيادة رونالد كومان قرر تخصص تدريبات محددة لبيانيتش على هامش مران الفريق اليوم، وبالتالي لم يتمكن من الظهور مع المجموعة حتى الخضوع لفحوصات طبية عقب الجلسة.

وأفادت الفحوصات التي خضع لها لاعب الوسط البوسني، أن بيانيتش يعاني من بعض الآلام في الركبة اليمنى وبالتالي حاجته إلى التعافي قبل العودة لخيارات رونالد كومان مرة أخرى بالمباريات.

عزز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، صدارته لقائمة هدافى الدوري الإسباني الموسم الحالى 2020 - 2021، برصيد 25 هدفا، بعد ختام منافسات الجولة الـ 31 من الليجا ونجح ميسي فى تسجيل هدفين فى مرمى خيتافى، خلال فوز برشلونة بنتيجة 5 - 2، ليرفع رصيده التهديفى فى الدوري الإسباني الموسم الحالى إلى 25 هدفا، متفوقا بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة