باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. هجوم يستهدف قاعدة أمريكية بمطار بغداد.. "النواب الأمريكي" يصوت على مشروع قانون لجعل واشنطن العاصمة الولاية رقم 51.. وحريق سفارة فرنسا بإفريقيا الوسطى

الجمعة، 23 أبريل 2021 12:17 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. هجوم يستهدف قاعدة أمريكية بمطار بغداد.. "النواب الأمريكي" يصوت على مشروع قانون لجعل واشنطن العاصمة الولاية رقم 51.. وحريق سفارة فرنسا بإفريقيا الوسطى أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات.

اندلاع حريق هائل بسفارة فرنسا فى إفريقيا الوسطى والسفير: هناك أضرار كبيرة

نشب حريق فى أحد الأجزاء الهامة بمنبى السفارة الفرنسية في جمهورية إفريقيا الوسطى، وأكد السفير الفرنسي جان مارك جروسجوران - في تصريح أوردته إذاعة (مونت كارلو) الدولية.

وسائل إعلام عراقية: هجوم صاروخى يستهدف قاعدة أمريكية بمطار بغداد

أفاد مصدر أمني عراقي، الخميس، باستهداف قاعدة "أمريكية" قرب مطار بغداد بصواريخ كاتيوشا.

اليابان يفرض حالة الطوارئ فى 4 محافظات بدءا من 25 أبريل لمواجهة كورونا

تعتزم الحكومة اليابانية إعلان حالة الطوارىء الصحية في طوكيو وأوساكا وهيوجو وكيوتو، في ظل الارتفاع الكبير في أعداد الإصابات بفيروس كورونا.

اليابان

مجلس النواب الأمريكى يصوت على مشروع قانون لجعل واشنطن العاصمة الولاية رقم 51

صوت مجلس النواب الأمريكي، اليوم الخميس، على مشروع قانون لجعل العاصمة واشنطن الولاية رقم 51، والقانون من شأنه أن يعترف بواشنطن العاصمة الولاية رقم 51.

الصحة العراقية: الدوائر المزدحمة سيكون فيها اللقاح إجباريا لمحاصرة كورونا

أكدت وزارة الصحة العراقية، اليوم الخميس، أن الدوائر المزدحمة في العراق سيكون فيها اللقاح إجبارياً، مشيرة الى أن الموجة الحالية من كورونا مثل سابقتها قد لا تستمر فترة أطول من شهر.

المملكة المتحدة تنصح مواطنيها بمغادرة أفغانستان "لأسباب أمنية"

حذَّرت المملكة المتحدة، اليوم /الخميس/، مواطنيها في أفغانستان ودعتهم جميعا إلى مغادرة البلاد لأسباب أمنية، ونشرت المملكة المتحدة بياناً على موقع الحكومة الإلكترونى.

الجيش الأفغانى

نيابة أمن الدولة الأردنية تفرج عن 16 متهماً فى قضية الفتنة

قال النائب العام لمحكمة أمن الدولة الأردنية القاضى العسكرى العميد حازم المجالي، إنه تم الإفراج عن عدد من الموقوفين فى الأحداث الأخيرة، وعددهم 16 موقوفاً.

سلوفاكيا تقرر طرد ثلاثة موظفين من السفارة الروسية في براتيسلافا

قررت سلوفاكيا، اليوم الخميس، طرد ثلاثة موظفين في السفارة الروسية في براتيسلافا، وأمهلتهم أسبوعا لمغادرة أراضي سلوفاكيا.

مجلس الشعب السورى: 11 طلبا للترشح للرئاسة حتى الآن من بينهم بشار الأسد

أعلن رئيس مجلس الشعب السوري حموده صباغ، أن إجمالي طلبات الترشح للرئاسة حتى الآن بلغت 11 طلبا.

بوتين: مصير الكوكب يتوقف على نجاح مساعي محاربة تغيرات المناخ

أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن التزام بلاده بالتزاماته الدولية في مجال محاربة تغيرات المناخ، مؤكدا أن مصير الكوكب وكل دولة فيه ورفاهية سكانها يتوقف إلى حد كبير على نجاح هذه المساعي.

بايدن عن القمة الإفتراضية للمناخ: لا توجد دولة تستطيع حل الأزمة بمفردها

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن أنه خلال القمة العالمية الإفتراضية للمناخ اليوم سيقوم بمناقشة الخطط والفرص غير العادية لمواجهة مخاطر المناخ، مؤكدا علي ضرورة التكاتف بين جميع دول العالم لتحقيق ذلك لعدم قدرة دولة بمفردها علي هذه المهمة الكبيرة.

الأمم المتحدة تواصل العمل دوليا لإجراء الانتخابات فى ليبيا 24 ديسمبر المقبل

اختتم المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة، ورئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، يان كوبيش، اليوم زيارة إلى بيرن بسويسرا التقى خلالها بالمسؤولين السويسريين لمناقشة سبل مساعدة الشعب الليبي.

غرق الشوارع والمنازل فى الفلبين بسبب إعصار "سوريجاى".. فيديو وصور

تعرضت منطقة سامار الشمالية فى الفلبين لفيضانات خلفت دمارا كبيرا فى المنطقة نتيجة إعصار "سوريجاى"، وعرضت شبكة روسيا اليوم، لقطات جديدة لجانب من الدمار الذى حل على سكان سامار الشمالية فى الفلبين.

الجزائر تقلص مواعيد حظر التجوال فى 9 ولايات بينها العاصمة بسبب كورونا

قررت الحكومة الجزائرية اليوم تقليص مواعيد حظر التجوال المفروض بسبب الكورونا في 9 ولايات من بينها الجزائر العاصمة، ليصبح من منتصف الليل حتى الساعة 4 فجرا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة