أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يجهز كروس لقمة تشيلسي بعد استبعاده أمام بيتيس

الجمعة، 23 أبريل 2021 07:30 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يجهز كروس لقمة تشيلسي بعد استبعاده أمام بيتيس توني كروس لاعب ريال مدريد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار ريال مدريد اليوم إعلان الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، ضم النجم البلجيكي إدين هازارد لقائمة مباراة ريال بيتيس المقررة غدا السبت على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الاسباني.

أخبار ريال مدريد اليوم
 

في حين رفض زيدان المجازفة بضم الألماني توني كروس، نجم وسط فريق ريال مدريد،  للقائمة في ظل استمرار غيابه عن التدريبات الجماعية الأخيرة اليوم بسبب الإصابة في العضلة الضامة، ووفقا للتقارير الصحفية الإسبانية فإن مدرب الملكي طلب من الجهاز الطبي العمل على تجهيزه للمواجهة المرتقبة أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي لمباراة بيتيس، "توني كروس لن يكون معنا غداً ولوكا مودريتش سيتواجد معنا، أخبار سيئة وأخرى جيدة، إيدين هازارد سوف يكون معنا غداً وهذه أخبار جيدة لنا."

ويستضيف فريق ريال مدريد نظيره تشيلسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 إبريل الجاري، على أن يلتقيا في الإياب يوم 4 مايو المقبل.
 

أخبار ريال مدريد اليوم
 

وشهدت قائمة ريال مدريد عودة النجم البلجيكي إيدن هازارد بعد غياب استمر أكثر من شهر، منذ ظهوره الأخير خلال لقاء إلتشي يوم 13 مارس الماضى ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الليجا، والذى حسمه الفريق الملكى بنتيجة 2 – 1.

كما عاد النجم الكرواتى لوكا مودريتش لقائمة الفريق الملكى، بعد غيابه عن لقاء الجولة الماضية أمام قادش، بينما استمر غياب القائد سيرجيو راموس، تونى كروس، فيرلاند ميندى ولوكاس فاسكيز بسبب الإصابة، بجانب فيدى فالفيردى المصاب بفيروس كورونا.

أخبار ريال مدريد اليوم
 

وجاءت قائمة ريال مدريد على النحو التالي:

حراسة المرمى: كورتوا ، ألتوبي ، لونين

الدفاع: كارفخال ، فاران ، ميليتاو ، ناتشو ، أودريوزولا ، مارسيلو

الوسط: مودريتش ، كاسيميرو ، إيسكو ، بلانكو ، أريباس

الهجوم: بنزيما ، هازارد ، أسينسيو ، فينيسيوس جونيور ، ماريانو ، رودريجو.  

قائمة ريال مدريد
قائمة ريال مدريد

 

 

أخبار ريال مدريد اليوم 
 

 

وتحدث زيدان عن مباراة بيتيس قائلا: "يوم آخر صعب كما قلت، نعلم أن هناك مباراة غداً، لقد تعافينا جيدا، سنواجه فريقاً قوياً للغاية يلعب بشكل جيد، نحن مستعدون للعب مباراة رائعة أيضاً لمواصلة ما نقوم به، إنها ليست مباراة سهلة وبيتيس فريق جيد فاز بالعديد من المباريات، نحن نعلم من سنواجهه ويجب أن نظهر بأفضل نسخة لدينا لمحاولة الفوز والحصول على النقاط الثلاث، هذا ما سنفعله."

ويحتل ريال مدريد وصافة مسابقة الدوري الاسباني برصيد 70 نقطة بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 73 نقطة، ونقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثالث برصيد 68 نقطة وله مباراة.

وعن تهديدات الاتحاد الأوروبي "يويفا" بإمكانية استبعاد ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، قال زيدان، "ليس لدى رأى، إنه غير منطقي كما تقول وهذا قرار سخيف، سنلعب نصف نهائي دوري الأبطال وسنستعد للعب ضد تشيلسي".

وعن لقب الدوري الاسباني قال مدرب ريال مدريد: "لطالما كان الفوز بالدوري الإسباني صعباً هذا الدوري تنافسي للغاية وهناك 38 مباراة وهي معقدة، لم يتغير الأمر فهو بالنسبة لي أحد أفضل البطولات الموجودة لفترة طويلة، سنحاول الفوز بها، هنا دائماً الأبواب مفتوح للاعبين الشباب، ما عليهم فعله هو العمل، لوكاس وناتشو وهناك العديد من اللاعبين الذين مروا بالأكادمية ولعبوا كثيراً في الفريق الأول، هذا ما يمتلكه هؤلاء اللاعبون، العمل والعمل هو ما يجعلك تصل إلى هدفك".

أخبار ريال مدريد اليوم
 

أشار زيدان: "لست قلقاً بشأن التحكيم ضد تشيلسي، غداً لدينا مباراة في الدوري وبعد ذلك سنستعد لنصف النهائي، قالوا الكثير عن هذا الأمر وفي النهاية سنلعب دور نصف النهائي، الحكم سيبلي بلاءً حسناً من أجل كرة القدم".

وشدد: "ليس لدينا فريق عادي، لدينا فريق يمتلك جودة كبيرة، لدينا مشاكل في الإصابة ومن كوفيد، إنه موسم مختلف ونادر، هناك العديد من الأشخاص الذين يمرون بأوقات سيئة للغاية ولا يمكننا الشكوى ويجب أن نركز على ماهية كرة القدم ونستفيد منها عندما نكون في حالة جيدة".

أتم: " أتحدث مع الرئيس من وقت لآخر، يأتي لرؤية الفريق ولم يتغير شيء. الرئيس نعرف مكانه كرئيس ويريد الأفضل للفريق وأفضل شيء هو التركيز على مباراة الغد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة