موسم جديد لمسلسل الكاميرا الواحدة Chad

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 05:00 م
موسم جديد لمسلسل الكاميرا الواحدة Chad Chad
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجدد مسلسل Chad لـ موسم ثانى، وذلك بعد طرح الموسم الأول من العمل في 8 أبريل الجارى، على أن ينتقل تصوير المسلسل إلى كاليفورنيا، وكانت قد دارت أحداث الموسم الأول من العمل فى فانكوفر، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ويتم تصوير مسلسل Chad بـ كاميرا واحدة، ومن تأليف الكاتبة / المنتجة التنفيذية وبطلة السلسلة نسيم بيدراد، حيث تلعب الممثلة الإيرانية الأمريكية دور الشخصية الرئيسية في المسلسل.

كما يقوم بطولة مسلسل Chad إيلا ميكا، وسابا هومايون، وبول شاهيدي، وجيك رايان، وأليكسا لو.

وتتبع قصة مسلسل Chad صبيًا فارسيًا يبلغ من العمر 14 عامًا يدعى تشاد (بيدراد)، وهو يتنقل فى عامه الأول فى المدرسة الثانوية، ومهمته مثل العديد من طلاب المدارس الثانوية، هى أن يصبح مشهورًا، وبالتالى يستخدم كل قواه للوصول إلى حلمه، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

كما انضم كل من هنرى لويد هيوز "The Irregulars, Killing Eve"، وتاليسا تيكسيرا "Too Close, Trigonometry"، إلى لوسي هيل لبطولة المسلسل الجديد Ragdoll، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

ومن المقرر أن يخرج توبي ماكدونالد " Old Boys, The Duchess "،  ونيال ماكورميك " The Victim, The Song of Lunch "، العمل الجديد، على أن يطرح خلال العام الجارى 2021، دون الكشف عن موعد محدد بعد.

المسلسل الجديد Ragdoll، مقتبس من رواية دانيال كول، على أن يتكون الموسم الأول من العمل 6 حلقات المكون، والتى ستدور حول مقتل ستة أشخاص تم تقطيع جثثهم وخياطتها فى شكل جسم بشع يطلق عليه "The Ragdoll".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة