بايرن ميونخ: لن نشارك فى دورى السوبر الأوروبى وهدفنا تطوير دورى الأبطال

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 07:46 م
بايرن ميونخ: لن نشارك فى دورى السوبر الأوروبى وهدفنا تطوير دورى الأبطال بايرن ميونخ
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى، رفضه فكرة بطولة دورى السوبر الأوروبى، مؤكدا أنه لن يشارك فى هذه البطولة، وهدفنا أن تعيش الأندية الأوروبية المنافسة الرائعة والعاطفية وهى دورى الأبطال، وأن نطورها مع الاتحاد الأوروبى لكرة القدم.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

وقال العملاق البافارى، فى بيان رسمى نشره عبر منصاته على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى، جاء نصه: "بات لدى بايرن ميونيخ موقفاً واضحاً من دورى السوبر الأوروبى، قال الرئيس هربرت هاينر: أعضاء ومشجعينا يرفضونه، بصفتنا بايرن، نتمنى وهدفنا أن تعيش الأندية الأوروبية المنافسة الرائعة والعاطفية وهى دورى الأبطال، وأن نطورها مع الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، البايرن يقول لا لدورى السوبر الأوروبى".

من جانبه، أكد كارل هاينتس رومينيجه، الرئيس التنفيذي للبايرن: "بالنيابة عن مجلس الإدارة، أود أن أعلنها بوضوح، أن بايرن ميونيخ لن يشارك فى دورى السوبر الأوروبى، يتضامن نادى بايرن ميونيخ مع البوندزليجا، لطالما كان من دواعى سرورنا أن نمثل ألمانيا فى دورى الأبطال، نتذكر جميعًا باعتزاز فوزنا فى دورى أبطال أوروبا 2020 فى لشبونة، لا تنسى هذه اللحظة السعيدة، بالنسبة إلى بايرن ميونيخ، دورى أبطال أوروبا هو أفضل مسابقة للأندية فى العالم".

Capture
 

وفجر دورى السوبر الأوروبى، ثورة كبيرة فى كرة القدم العالمية، بعد الإعلان عن إقامته كبطولة منافسة لدورى أبطال أوروبا، التى تقام برعاية "يويفا"، من أجل تحسين أوضاع الأندية مالياً بعد أن تكبدت خسائر مالية كبيرة بسبب فيروس كورونا.

وأعلن 12 ناديا كبيرا فى أوروبا، إطلاق دورى السوبر الأوروبى الانفصالى لكرة القدم، بقيادة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، رغم وجود معارضة على نطاق واسع من عناصر داخل اللعبة وخارجها، سواء نجوم سابقين أو حاليين وشخصيات سيادية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة