Top7.. زوجان بريطانيان يحتفلان بعيد ميلادهما الـ100 (فيديو)

الإثنين، 19 أبريل 2021 06:00 ص
Top7.. زوجان بريطانيان يحتفلان بعيد ميلادهما الـ100 (فيديو) Top7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت، 18 أبريل 2021، إعداد محمد محسوب، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتناولت Top7، احتفال زوجان تزوجا منذ أكثر من 75 عامًا بعيد ميلادهما المائة هذا الأسبوع، حيث ولدا بفارق يوم واحد عن بعضهما البعض، حسبما ذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية.

 

وأفاد التقرير، أن كل من إريك ودوروثي دودي، اللذان يعيشان فى إحدى دور الرعاية بمدينة نورثهامبتون، كانا معًا لمدة 76 عامًا، يحتفلان بعيد زواجهما الماسى فى 2020.

 

كما تناولت إبهار رجل صيني يدعي "يانج ييكونج"، متابعيه بقدرته المذهلة على تحقيق التوازن بين أشياء يصعب السيطرة عليها، والتي ساعدته في جمع أكثر من أربعة ملايين متابع عبر حساباته بمواقع التواصل الإجتماعي منذ بداية انتشار فيديوهات منذ عام 2017.

 

يانج قادر على تحدي الجاذبية، فهو يقوم بتحقيق توازن بين أشياء ثقيلة للغاية مثل أسطوانة غاز ودراجة يركبها شخص، كما يستعين بابنه فى بعض الفيديوهات ليصوره فوق كرسي مستند أحد أرجله علي قالب طوب.

 

فيما أكد النجم أشرف عبد الباقى، أن ما تم تقديمه بالحلقة الخامسة لمسلسل "الاختيار 2" عن أحداث قسم كرداسة واستشهاد عدد كبير من أبطال الشرطة المصرية، ما هو إلا جزء بسيط من الأحداث الدامية التى تعرض لها الشهداء بهذه المذبحة، لافتا إلى أنه مهما جسدت الدراما لا يمكن أن توفى الشهداء حقهم.

 

وفى مشهد مهيب، شدت السوبرانو المصرية أميرة سليم، بأنشودة إيزيس، والتى غنتها فى الحدث التاريخى، حفل نقل المومياوات الملكية من المتحف المصرى بميدان التحرير، لمتحف الحضارة المصرية بالفسطاط، خلال زيارتها لمتحف الحضارة المصرية، وشدت بأنشودة العظمة، أمام مومياء الملكة حتشبسوت.

 

كما نشرت دار الإفتاء المصرية، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، إجابة على أحد الأسئلة، والذى جاء به: هل الإفطار فى رمضان يكون بمدفع الإفطار أم بالأذان؟.

وأوضحت دار الإفتاء، أن أذان المغرب علامة وُضعت للدلالة على غروب الشمس، والفطر للصائم يكون بغروب الشمس، فإذا غربت الشمس فقد أفطر الصائم، فلا يجوز الفطر قبل غروب الشمس حتى ولو أذن المؤذن خطًا للمغرب أو أطلق مدفع الإفطار خطًا قبل غروب الشمس، فقد قال تعالى: {ثُمَّ أَتِمُّواْ ٱلصِّيَامَ إلى ٱلَّيۡلِ} [البقرة: 187] فالعبرة بغروب الشمس لا بالأذان ولا بمدفع الإفطار.

 

وتحدثت عن أنه تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد الاثنين، ارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس شديد الحرارة كافة الأنحاء نهار معتدل ليلا. وهتصل الحرارة نهاراً لـ41 درجة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة