عرض أول قميص لـ مارادونا في كأس العالم للبيع بمزاد علني

السبت، 17 أبريل 2021 10:25 م
عرض أول قميص لـ مارادونا في كأس العالم للبيع بمزاد علني قميص مارادونا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُعرض حاليا قميص الأسطورة الأرجنتيني الراحل دييجو أرماندو مارادونا مع منتخب بلاده للبيع في مزاد علني، وقد شهد هذا القميص ظهوره الأول في كأس العالم عام 1982، وبحسب ما ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أنه من المتوقع أن يتم بيع القميص الأيقوني مقابل 145 ألف جنيه إسترليني، حيث طلب العديد من المشجعون الأثرياء بالحصول على القميص.

وظهر لاعب كرة القدم الأسطوري لأول مرة في نهائيات كأس العالم في مباراة الأرجنتين في مرحلة المجموعات ضد بلجيكا، وعلى الرغم من الهزيمة 1-0 في مونديال إسبانيا، أظهر اللاعب البالغ من العمر وقتها 21 عامًا ومضات من التألق كانت بداية لرحلة التألق خلال مسيرته فيما بعد.

مارادونا ضد بلجيكا
مارادونا ضد بلجيكا

القميص موقَّع من مارادونا ومعروض الآن للبيع بالمزاد، من قبل عائلة صحفي أرجنتيني حصل عليه كهدية من مدرب الأرجنتين السابق سيزار لويس مينوتي.

كان العرض الافتتاحي للمزاد يزيد قليلاً عن 46 ألف جنيه إسترليني، ولكن من المتوقع أن ينتهي بيع القميص بما يقارب 145 ألف جنيه إسترليني.

قميص مارادونا المعروض في المزاد
قميص مارادونا المعروض في المزاد

وكانت سيارة بورش مملوكة لدييجو مارادونا خلال موسمه الأخير فى أوروبا، قد بيعت مؤخرا مقابل 578 ألف دولار فى مزاد بالعاصمة الفرنسية باريس، حيث تشهد مقتنياته إقبالا كبيرا.

وتوفى مارادونا أحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم في الخامس والعشرين من نوفمبر الماضي عن عمر يناهز 60 عاما نتيجة سكتة قلبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة