خيتافي ضد الريال.. فاران يواصل الغياب ويضع زيدان في ورطة دفاعية

الجمعة، 16 أبريل 2021 05:44 م
خيتافي ضد الريال.. فاران يواصل الغياب ويضع زيدان في ورطة دفاعية فاران
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن المدافع الفرنسي رافائيل فاران سيواصل الغياب عن ريال مدريد، في مواجهة مضيفه خيتافي، المقرر لها بعد غد الأحد، على ملعب "كولسيوم ألفونسو بيريز" في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني "الليجا"، للموسم الحالي 2020-2021.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن فاران سيواصل الغياب عن المشاركة في المباريات مع الريال، وذلك لاستمراره في التواجد داخل العزل الصحي، عقب إصابته بفيروس كورونا منذ 10 أيام، وهو ما أدى لغيابه عن مواجهتي ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، ولقاء الكلاسيكو أمام برشلونة في الدوري الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أن غياب فاران سيضع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني في ورطة دفاعية، نظرا لاستمرار غياب القائد سيرجيو راموس وداني كارفخال بداعي الإصابة، بالإضافة إلى غياب الثنائي ناتشو وكاسيميرو للإيقاف، حيث لا يملك الريال أي مداع متاح، سوى البرازيلي إيدير ميليتاو.

في المقابل أشارت الصحيفة إلى عودة النجم البلجيكي إيدين هازارد للعب ضد خيتافي، بعد تعافيه من الإصضابة ومشاركته في تدريبات الملكي، وسوف يكون بمثابة تعزيز صفوف الفريق للمرحلة القادمة من الموسم.

وسيغيب عن ريال مدريد أمام خيتافي، كل من: داني كارفخال، كاسيميرو، ناتشو، سيرجيو راموس، لوكاس فاسكيز، ورافاييل فاران.

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن أتلتيكو مدريد المتصدر، وبفارق نقطة ايضا عن برشلونة صاحب المركز الثالث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة