رئيس أسوان يعدد مزايا تخصيص أرض للنادى: قرار انتظرناه منذ عام 2017

الخميس، 15 أبريل 2021 05:04 م
رئيس أسوان يعدد مزايا تخصيص أرض للنادى:  قرار انتظرناه منذ عام 2017 أحمد سليمان رئيس نادى أسوان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف اللواء أحمد سليمان رئيس نادى أسوان الرياضى عن مزايا قرار مجلس الوزراء برئاسة المهندس مصطفى مدبولى بالموافقة على طلب نادى أسوان الرياضى بتخصيص أرض النادى لصالحة ليصبح من حق النادى الإستثمار الفعلى للمساحات الخالية بأرض النادى المخصصة له .
 
وقال اللواء أحمد سليمان في تصريحات لـ "اليوم السابع": هذا القرار انجاز كبير يحسب لجميع أعضاء مجلس إدارة النادي والجهود الكبيرة التي قام بها اللواء أشرف عطية محافظ أسوان والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وكل من ساهم في صدور هذا القرار، خاصة وأننا كنا نسعى خلف هذا القرار منذ 2017.
 
أضاف: كنا نسعى لتخصيص المكان المقام فيه النادي لصالح أسوان من أجل الاستثمار وتلقيت التهنئة بعد ذلك القرار مباشرة من الدكتور أشرف صبحي ومن السيد المحافظ، وكانت التوجيهات هي الإسراع في الاستثمار للاستفادة من القرار.
 
واصل: مردود هذا القرار على النادي سيكون عظيم، لأن هناك الكثير من المساحات الخالية والمتميزة ومنها أماكن على الكورنيش مباشرة سنكون قادرين على استثمارها وبالفعل بعض الجهات طلبت استغلالها وهذا سيتيح لنا فرصة استثمار حقيقية وفقاً للقرار.
أكمل رئيس أسوان متحدثاً عن قيمة النادي: أسوان هي عاصمة الشباب الإفريقي ولها وضع سياحي مميز، ووضع النادي ومكانته المتميزة على الكورنيش سيتيح لنا فرصة عظيمة للاستثمار، وهذا سيعود علينا بدخل مادي مناسب للنهوض بطلبات أعضاء الجمعية العمومية والفرق الرياضية، خاصة وأن مواردنا ضعيفة وتكاد تكون منعدمة.
 
واختتم: القرار لن يفيد أسوان فقط ولكن جميع الأندية ومراكز الشباب التي تعيش نفس ظروفنا، وهذا ما أكد عليه البند الثاني في القرار ولذلك أسوان فتح باب خير للكثير من الأندية ومراكز الشباب لاستغلال مساحتها في الاستثمار وإدخال عائد مادي يساعدها على تطوير نفسها.

ويحتل أسوان المركز الـ 12 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 20 نقطة، حصدها أبناء الجنوب بعد 17 مباراة حيث فازوا في 5 مباريات وتعادلوا في مثلهم وتلقوا الهزيمة في 7 مباريات أخرى، وسجل لاعبو أسوان 11 هدفاً واستقبلت شباكهم 21 هدفاً أخر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة