حظك اليوم الأحد 11/4/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بنفسك

الأحد، 11 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 11/4/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بنفسك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرف مواليد برج الأسد بشخصيتهم القوية الواثقة، فهم لا يخافون من شىء أبدًا، ولا يتأثرون بغيرهم، ولا يفعلون إلا ما يرونه مناسبًا لهم تمامًا، كما يتمتعون بثقة كبيرة في النفس قد يفسرها البعض بالغرور، ويمتلكون قلوبًا طيبة ونقية، فلا يمكنهم إلحاق الأذى بالآخرين رغم عصبيتهم الشديدة أوقات الغضب، ويحبون سماع كلمات التقدير والثناء، وكرماء إلى حد البذخ، ومن مشاهير برج الأسد الممثل المصري رشدي أباظة، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
 

تجد صعوبة في التعامل مع مديرك بسبب عصبيته الزائدة وعدم تقديره لظروفك، لذا حاول أن تناقش الأمر معه، خاصة أن الاختلاف لا يعالج بالعصبية، لكن إذا استمر الوضع، اطلب النقل إلى مكان آخر أو ابحث عن عمل جديد.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

حالة من الرتابة تسيطر على حياتك العاطفية، وهو ما يتطلب بث بعض الرومانسية التى قد تنهى هذه الحالة، ويمكنك على سبيل المثال تنظيم عشاء رومانسي أو تقديم هدية لشريك حياتك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الاهتمام بنفسك بعد فترة من الانشغال والإهمال، ويمكنك الذهاب إلى صالون التجميل، أو شراء ملابس جديدة، فهى أمور من شأنها تحسين حالتك النفسية بشكل كبير.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يحصل على الكثير من الدعم من جانب أسرته، ذلك الذي سيساعده على تخطي مرحلة صعبة في حياته.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة