مسلسل "فى يوم وليلة" الحلقة 11.. حسنى شتا يخطف ابنة أحمد رزق

الإثنين، 08 مارس 2021 04:00 م
مسلسل "فى يوم وليلة" الحلقة 11.. حسنى شتا يخطف ابنة أحمد رزق احمد رزق
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توالت أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل "فى يوم وليلة"، للنجم أحمد رزق الذى يعرض على قناة ON، حيث شهدت الحلقة استمرار مراقبة نضال الشافعى "يحيى"، للفنانة ايتن عامر "سارة"، طليقة بطل العمل فى الأحداث بعد ما تزوجها نضال، ليعرف ما السبب الرئيسى لموافقة زواجها منه، بعد ما هكر الهاتف المحمول الخاص بها.

وشهدت الحلقة بخطف ابنة أحمد رزق من قبل الفنان حسنى شتا، لينتقم من رزق، بعد اتهامه بقتل حبيبته ميرنا نور الدين، فى الحلقة الأولى من العمل، محاولة منه للوصول إلى أحمد رزق.

ويعرض مسلسل "فى يوم وليلة" قناة ON فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء، والإعادة على قناة ON دراما فى تمام الساعة العاشرة مساءً، وهو بطولة أحمد رزق، أيتن عامر ومحمد جمعة ونضال الشافعى والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد مهران وولاء الشريف، وداليا مصطفى، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى، والعمل ينتمى لنوعية مسلسلات الإثارة والغموض.

مسلسل "فى يوم وليلة"، يسجل التعاون الثانى على التوالى بين أحمد رزق والمخرجة شيرين عادل بعدما قدما سويا مسلسل "خط الإيد" من نوعية الـ45 حلقة، الذى عرض مطلع شهر يناير الماضى وشارك فى بطولته إيمان العاصى، سوسن بدر، ميرنانور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، بالإضافة إلى يسرا اللوزى التى ظهرت كضيفة شرف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة