حظك اليوم الإثنين 8/3/2021 برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. تحكم في غضبك

الإثنين، 08 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 8/3/2021 برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. تحكم في غضبك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الحوت بالتعاطف، فهم أشخاص مرهفو الحس، ويشعرون بمسئولية تجاه مشاكل الآخرين كما لو أنها تخصهم، كما يتميز مولود برج الحوت بالرومانسية، والخيال الواسع، فهو شخص حالم ولا يميل للواقعية، ولا يسمح لضغوط الحياة أن تبعده عن حلمه ويصر على تحقيقه، والوصول إلى الهدف المراد، ومن مشاهيره الممثلة حنان مطاوع، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حنان مطاوع
حنان مطاوع

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني

ستكتشف اليوم أن علاقاتك في مجال العمل، تفيدك كثيرًا، فحاول الحفاظ على تلك العلاقات لأنك ستحتاج إلى دعمهم في وقت آخر أمام رؤسائك، لكن عليك الحذر، لأن هناك شخص يدعي محبتك. 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

أنت شخص رومانسي، وتحاول إرضاء شريك حياتك دائمًا، لا تخف سيقدر هو ذلك، واليوم ستتحسن الأمور ويقوم هو بالمبادرة، فقط اعطه فرصة لذلك، وعبر عما تشعر به تجاهه بوضوح.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي

الحساسية الزائدة من أبرز عيوبك، عند حدوث شيء ما يزعجك تشعر بالتوتر الزائد ما يعكر صفو معدتك، لذا حاول التحكم في غضبك، لأن سوء حالتك النفسية يؤثر على حالتك الصحية أيضًا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة، حدوث ما يريد، فهو يحلم منذ فترة بالاجتماع بأفراد عائلته وقضاء وقت جميل معهم، وسيحصل على عطلة من العمل بعد ما أنجزه من مهام، ويمكنه الاستمتاع بها حتى يعود للعمل بطاقة أكبر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة