إزاى الطلاب المصريين بالخارج هيمتحنوا؟.. في نشرة المساء من تليفزيون "اليوم السابع"

الإثنين، 08 مارس 2021 07:51 م
إزاى الطلاب المصريين بالخارج هيمتحنوا؟.. في نشرة المساء من تليفزيون "اليوم السابع" نشرة المساء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت نشرة المساء من تليفزيون "اليوم السابع" عددا من الأخبار الهامة، حيث استهلت بخبر إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن طرق تقييم الطلاب فى جميع الصفوف من الرابع الابتدائى وحتى الثانى الثانوى بنظام أبنائنا فى الخارج ، وتُعقد امتحانات الطلاب المتقدمين للامتحان على نظام أبنائنا فى الخارج لجميع الصفوف من الصف الرابع الابتدائى وحتى الثانى الثانوى بنظام الامتحان المنزلى.

أيضا تضمنت النشرة ، ما كشفته وزارة الصحة من أن نسبِ فاعليةِ لقاح كورونا، تصل إلى 86% فى الوقاية من الفيروس، و99% فى إنتاج الأجسام المضادة، و100% فى الوقايةِ من الوصولِ للحالاتِ المتوسطةِ والشديدة.

وأضافت وزارةُ الصحة، أنه يُمكنُ حجزَ اللقاح عبر الموقع الإلكترونى، ويمكن الحصولَ على كافةِ المعلوماتِ والاستفساراتِ من الخطِ الساخن 15335.

وأعلنت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، تسجيل 400 ألف مواطن على الموقع الإلكترونى الخاص بحجز لقاحات فيروس كورونا من الفئات المستحقة، وذلك فى إطار خطة الدولة للتصدى لجائحة فيروس كورونا والاهتمام بالصحة العامة للمواطنين.

كما سلطت نشرة الظهيرة الضوء على خبر تجديد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس السائق المتسبب فى حادث طريق الكريمات، والذى أسفر عن مصرع وإصابة 23  شخصا، بعد اصطدام سيارة مقطورة بميكروباص 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وعربيا ، ذكر بيان للرئاسة السورية اليوم ، أن الفحوصات أثبتت إصابة الرئيس بشار الأسد وزوجته أسماء بفيروس كورونا وذلك بعد شعورهما بأعراض خفيفة.

واختتمت النشرة أخبارها بالطقس حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس غدا الثلاثاء، ارتفاعا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس حار على كافة الأنحاء نهارا، وتشهد البلاد أتربة عالقة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس بارد ليلا على كافة الأنحاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة