حظك اليوم الأحد 7/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن هادئًا

الأحد، 07 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 7/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن هادئًا برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التفاؤل والروح المحبة للحياة من أهم صفات مولود برج القوس، لذلك تجدهم من محبي السفر والمغامرة والتعرف على الثقافات المختلفة، فهم من أصحاب الروح الفكاهية لكن من الصعب السيطرة عليهم في لحظات الغضب بسبب كلامهم القاسي، ومن محبى العمل فلديهم القدرة على التعامل مع ما يراه الآخرون صعبًا، ومن مشاهير برج القوس الممثلة سوزان نجم الدين، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

رغم قسوة ردودك إلا أن لك الكثير من التقدير والحب من جانب زملائك في العمل بسبب روحك المرحة وحبك الدائم لنشر البهجة بينهم، فقط حاول أن تكون أكثر هدوءًا وقت الغضب.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حالة من الحب والرومانسية تجمعك بالحبيب بعد فترة من الخصام بسبب سوء تفاهم بسيط، حاول التمسك بالتفاهم والحوار بينكما لتخطي أى مشكلات.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تشعر بآلام مستمرة في الركبة بسبب المجهود الزائد والتقاعس عن ممارسة الرياضة، فحاول أن تواظب على زيارة الصالات الرياضية، وتخفيف المجهود الزائد الذي تبذله.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك أن تنجح في النجاة بنفسك من إحدى المكائد التى يدبرها لك أحد الأشخاص بسبب الغيرة من النجاحات التى حققتها مؤخرًا، ونجاحك في الحصول على ثقة رؤسائك في العمل.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة