أخبار ليفربول اليوم عن انتقاد كلوب من نجم الفريق السابق بسبب استبدال صلاح

الجمعة، 05 مارس 2021 06:00 م
أخبار ليفربول اليوم عن انتقاد كلوب من نجم الفريق السابق بسبب استبدال صلاح محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم جيرمان بينانت نجم ليفربول السابق لقائمة خبراء الكرة الإنجليزية الذين اندهشوا من قرار المدرب الألماني يورجن كلوب والخاص بتغيير النجم المصري محمد صلاح مهاجم الفريق خلال مباراة تشيلسي أمس الخميس والتي انتهت بهزيمة الريدز 1-0، ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

بينانت ينتقد مدرب ليفربول

أصبح عدد كبير من النقاد الإنجليزيين الآن ضد هذا التبديل، حيث وصفوا القرار بأنه "سخيف" و "مفاجئ" و "مقلق".

وقد تلقى كلوب بعض النصائح من جيرمين بينانت، الذي أشار إلى أن كلوب كان مخطئًا حتى في التفكير في استبدال "لاعب بهذه المكانة".

وقال بينانت: "أنا قلق من أنك ستجعله يبتعد عنك، أنت لا تجذب لاعبًا بهذه المكانة، ليس لأنه أكبر من النادي، ولكن لأنه يمكن أن يفعل المزيد على أرض الملعب، يمكنه إنتاج السحر، لقد رأينا ذلك في كل موسم يلعب فيه مع ليفربول".

أضاف: "يمكن أن يظل هادئًا لمدة 80 دقيقة ويخرج مرة واحدة من الملعب عندما يحتاجون إلى ذلك، ولكن في مباراة كهذه، يجب أن يكون صلاح دائمًا في الملعب".

تابع: "إدخال جوتا، تبديل رائع، لو كان بدلا من فيرمينو، ومع موجود جوتا وماني وصلاح على أرض الملعب، لكانوا سيصنعون الفارق، لقد شعرت بالحيرة عند استبداله من الملعب".

وواصل: "استبداله كان سخيفًا، إذا كان في الملعب، من يدري ما كان سيحدث؟ أعتقد أن كلوب بحاجة إلى أن يكون أكثر منطقية من ذلك، أعتقد أنه كان قرارًا سخيفًا".

مدرب ليفربول يبرر استبدال صلاح

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي من جديد عن استبدال النجم المصري محمد صلاح المثير للجدل أمام تشيلسي في مباراة أمس التي انتهت 1-0 .

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق ضد فولهام يوم الأحد: " تغيير صلاح ليس اكبر قضية بالعالم، بدون لعب صلاح الثلاثين دقيقة الاخيرة ضد تشليسي ربما هي السبب في أنه سيلعب ضد فولهام يوم الأحد".

أضاف: " تغيير صلاح أمر طبيعي وانا من يتخذ القرارات هنا واللاعبين يتقبلون ذلك، ولا أعتقد أن الأمر يستحق الكثير من الحديث عنه، صلاح هداف كبير والجميع يعرف انه كان بإمكانه تسجيل اهداف اكثر وهو يعرف ذلك ايضاً".

تابع: "كنا متأخرين وهذا لايجعل أي لاعب سعيد لذلك كان حزينًا على المغادرة، ارادَ البقاء بالملعب لكن لم يحصل ذلك. قضية طبيعية وكل شيء بخير".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة