نيمار وفيراتي يعودان لتدريبات باريس سان جيرمان الجماعية.. فيديو

الخميس، 04 مارس 2021 06:17 م
نيمار وفيراتي يعودان لتدريبات باريس سان جيرمان الجماعية.. فيديو نيمار وفيراتي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد النجم البرازيلي نيمار للمشاركة في تدريبات فريق باريس سان جيرمان الجماعية، اليوم الخميس، لتتأكد جاهزيته قبل خوض مواجهة برشلونة الإسباني، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "حديقة الأمراء" فى إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وغاب نيمار بداعي الإصابة عن مواجهة الذهاب التى أقيمت على ملعب "كامب نو" في برشلونة، والتى انتهت بفوز الفريق الباريسي بأربعة أهداف مقابل هدف.

ونشر الإيطالي ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان، صوة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، صورة تجمعه مع نيمار في مران البي إس جي اليوم، لتتأكد جاهزية الثنائي لمباراة برشلونة، بعد دخولهما المران الجماعي عقب تعافيهما الكامل من الإصابة.

وتأتي عودة نيمار للتدريبات الجماعية لفريق باريس سان جيرمان، بعد أن عاد للتدريبات الفردية الإثنين الماضي، وغاب عن المشاركة في انتصار فريقه أمس الأربعاء على بوردو بهدف دون مقابل في الجولة الـ27 من الدوري الفرنسي.

ومن المتوقع غياب نيمار عن خوض مواجهة باريس سان جيرمان بعد غد السبت أمام ستاد بريست في دور الـ16 من كأس فرنسا، لعدم الجاهزية الفنية، على أن يكون متواجدا في موقعة برشلونة.

وكان نيمار قد تعرض للإصابة في لقاء باريس سان جيرمان أمام في كأس فرنسا في العاشر من فبراير الماضي.

ويحتل باريس سان جيرمان وصافة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 60 نقطة، بفارق نقطتين عن ليل المتصدر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة