مدرب المريخ: مواجهة الأهلى على خطى ريال مدريد وبايرن ميونخ في أوروبا

الأربعاء، 31 مارس 2021 10:40 م
مدرب المريخ: مواجهة الأهلى على خطى ريال مدريد وبايرن ميونخ في أوروبا مدرب المريخ لي كلارك
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإنجليزي لي كلارك المدير الفني لفريق المريخ السوداني عن صعوبة مواجهة النادي الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا في المباراة التي ستجمع الفريقين الثالثة عصر السبت المقبل على ملعب "أم درمان" ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الأولى، والتي وصفها بأنها مواجهة لا تحتمل أخطاء أمام منافس صعب يوازي القوى الأوروبية في اللعبة.

أضاف لي كلارك في حوار أجراه مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: " مباراة الأهلي تعادل ريال مدريد أو بايرن ميونخ من الناحية الأوروبية".

أوضح لي كلارك: "الأهلي فريق صاحب القوة الأكبر في إفريقيا حيث فازوا 9 مرات بالبطولة من قبل، لكن إذا تمكنت من اختيار تشكيلة لفريقي يمكننا إحداث بعض الصدمة للمارد الأحمر".

يواصل لاعب وسط نيوكاسل وسندرلاند وفولهام السابق: "لطالما قلت إنني أريد تجربة العمل في الخارج، لم أضع أي شروط لتولي مهمة المريخ السوداني".

وشدد مدير الكرة في نيوكاسل السابق: "تعرضنا لظروف قاسية في مباراة سيمبا التنزاني عندما اكتشفنا بعد 5 ساعات في مستشفي ومختبر وحيد للكشف عن كورونا أن هناك 8 لاعبين مصابين بالفيروس بينهم 6 أساسيين وبعدما خضنا المباراة بيومين فقط عاد هؤلاء اللاعبون الى السودان من جديد بعد التأكد من سلبية العينة وهو أمر لا يصدق".

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة وفيتا كلوب بالكونغو وتعادل مع فيتا بالقاهرة وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

لي كلارك

لي كلارك
مدرب المريخ
مدرب المريخ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة