منتخب فرنسا فى مواجهة سهلة أمام كازاخستان بتصفيات كأس العالم

الأحد، 28 مارس 2021 08:00 ص
منتخب فرنسا فى مواجهة سهلة أمام كازاخستان بتصفيات كأس العالم منتخب فرنسا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف منتخب كازاخستان نظيره منتخب فرنسا، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، على ملعب "آستانا آرينا"، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 المقبلة.

ويخوض منتخب كازاخستان أول مباراة له في التصفيات في لقاء منتخب فرنسا اليوم، بعد أن جنبته القرعة من اللعب في الجولة الأولى، في حين سقط منتخب الديوك في فخ التعادل أمام ضيفه منتخب أوكرانيا في الجولة الأولى بنتيجة 1-1.

وكانت المباراة الثانية في المجموعة، التي أقيمت في الجولة الأولى قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2 بين منتخبي فنلندا والبوسنة والهرسك، لتتساوى أربعة منتخبات برصيد نقطة واحدة بعد أول جولة.

وتقام في نفس الجموعة، في التاسعة إلا الربع مساء، مواجهة منتخبي أوكرانيا وفنلندا، في حين لن يخوض منتخب البوسنة والهرسك مباراة في الجولة الحالية.

ويسعى ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، إلى تحقيق الانتصار الأول في التصفيات في مواجهة اليوم، وذلك من أجل أن يتصدر مجموعته مبكرا ويحسم التأهل للمونديال في الجولات الأولى، وعدم الانتظار للجولة الأخيرة لحسم التأهل، أو ليضطر أن يخوض مباراة فاصلة في حال انهاء التصفيات بالمركز الثاني، وخاصة في ظل تواضع المنافس.

ومن المنتظر أن يدفع ديشامب بالثنائي الهجومي كيليان مبابي، الذي خاض مباراته الدولية الـ40 في مباراة أوكرانيا الماضية، وهو أصغر لاعب يحقق هذا الانجاز في تاريخ منتخب الديوك، بالإضافة إلى أنطوان جريزمان الذي سجل هدف منتخب بلاده أمام أوكرانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة