نجم نابولي يشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة في الميركاتو

السبت، 27 مارس 2021 08:57 م
نجم نابولي يشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة في الميركاتو فابيان رويز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن دخول الثلاثي ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد في صراع على ضم فابيان رويز لاعب وسط فريق نابولي الإيطالي بالانتقال إلى الثلاثة الكبار في الدوري الإسباني، ووفقا للتقارير الاسباني أن ثنائي العاصمة الاسبانية مدريد هما الأكثر اهتماما، فى الوقت الذي يدرس فيه النادي الكتالوني الأمر.

وذكرت شبكة "فوتبول إسبانيا" أن كل هذا يتوقف على كيفية إنهاء نابولي الموسم الجاري، بعدما تعرض النادي لضربة مالية شديدة بسبب فيروس كورونا، ويحتل حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وهو مركز يضمن لهم موقع في الدوري الأوروبي.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن هذا من شأنه أن يقلل بشكل كبير من قوة نابولى الاقتصادية مقارنة مع تواجدهم في دوري الأبطال، وسيلعب فابيان في يورو 2020 مع مدرب منتخب الماتادور لويس إنريكي، وقد يرفع ذلك من سعر اللاعب ويجعل نابولي يستفيد أكثر من أحد أبرز لاعبيه الأكثر ربحًا.

ويبدو السعر المبدئي حاليا للاعب الدولي الاسباني هو 60 مليون يورو، لكن من المتوقع أن يحصل على مقابل أقل، حيث  ينتهي عقده فى صيف عام 2023.

وسيكون الصيف المقبل محوريًا في مستقبل اللاعب نظرًا لأن الوضع المالي لنابولي غير مستقر، لذا فقد نرى اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا والذي بدأ مع ريال بيتيس في الدوري الإسباني الموسم المقبل.

وكان فابيان رويز قريبا من الرحيل عن نابولي في الصيف الماضي، في ظل رغبة برشلونة التعاقد معه، لولا رفض إدارة ناديه الإيطالي التخلي عن خدماته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة