الأرصاد تطلق إنذارا خاصا بسبب حالة الطقس فى "البحر الأحمر".. فيديو

السبت، 27 مارس 2021 06:00 ص
الأرصاد تطلق إنذارا خاصا بسبب حالة الطقس فى "البحر الأحمر".. فيديو تحذير من الأرصاد
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة عن الطقس المتوقع خلال الأيام القادمة، وهي التغطية التي أعدها محمود حسن، وقدمها هشام عبد التواب.

وكان في التغطية تحذير هام من الأرصاد، فبعد الموجة الحارة التي ضربت البلاد عدة أيام تعاود درجات الحرارة الانخفاض الحاد مرة أخرى لتصل إلى 11 درجة خلال ساعات الليل.


والمفاجأة فى هذه التغطية هو توقعات هيئة الأرصاد التى تضمنت تساقط أمطار بالقاهرة وبعض المحافظات الساحلية، إضافة إلى رياح شديدة محملة بالأتربة واستعداداً لمواجهة الآثار السلبية لتقلبات الطقس رفعت الأجهزة المعنية بالدولة حالة التأهب خاصة مع ما تضمنته التوقعات بشأن هبوب الرياح المحملة بالأتربة والتى تعيق الرؤية بالنسبة لقائدى السيارات.

كما حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من عودة ظهور الشبورة مرة أخرى على الطرق خاصة الطرق الزراعية والطرق القريبة من المسطحات المائية.

 وكان هناك أيضا تحذير هام أصدرته الهيئة العامة للأرصاد الجوية الإدارة التى أطلقت "إنذار بحرى خاص" بالبحر الأحمر من الجمعة 26 مارس إلى الاثنين 29 مارس 2021، حيث كشفت وجود نشاط للرياح الشمالية الغربية على البحر الأحمر وخليج السويس مما يؤدى إلى اضطراب شديد فى الملاحة البحرية تصل لحد العاصفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة