تصادم قطارين في طهطا بسوهاج.. خروج 3 عربات عن القضبان.. رئيس الوزراء يوجه بنقل المصابين للمستشفيات ويتابع الحادث مع وزير النقل.. الصحة تعلن مصرع 32 وإصابة 108 وتشكل غرفة عمليات والوزيرة تتوجه للمحافظة.. فيديو

الجمعة، 26 مارس 2021 01:35 م
تصادم قطارين في طهطا بسوهاج.. خروج 3 عربات عن القضبان.. رئيس الوزراء يوجه بنقل المصابين للمستشفيات ويتابع الحادث مع وزير النقل.. الصحة تعلن مصرع 32 وإصابة 108 وتشكل غرفة عمليات والوزيرة تتوجه للمحافظة.. فيديو
سوهاج – محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت منطقة بنهو بمدينة طهطا التابعة لمحافظة سوهاج وسط صعيد مصر، ظهر اليوم الجمعة، حادث مروع لإصطدام قطارين أحدهما مكيف والآخر قطار ركاب إصطدما من الخلف، مما أسفر عن خروج عدد من العربات عن شريط السكة الحديد وسقوط عدد من الضحايا والمصابين جراء الحادث.
تصادم قطارين في طهطا بسوهاج (7)
 
 
 
تصادم قطارين في طهطا بسوهاج (8)

وقدم "تليفزيون اليوم السابع" بثاً مباشراً من موقع حادث إصطدام قطارين راكب بآخر مكيف خلال مروره بمنطقة طهطا فى محافظة سوهاج، حيث أكد مصدر بهيئة الإسعاف، اصطدام قطار مكيف بقطار ركاب من الخلف بدائرة مركز طهطا بسوهاج، ما نتج عنه خروج 3 عربات عن القضبان، ووجود عدد من الضحايا.

تصادم قطارين في طهطا بسوهاج (2)

ورصد "اليوم السابع" خلال البث المباشر على صفحة "اليوم السابع" سقوط عدد من الضحايا فى الحادث الآليم وعدد كبير من المصابين خلال تواجدهم بالقطارات، كما تم رصد قيام عدد من الأهالى بالمنطقة المواجهة للحادث بمحاولات لإنقاذ المصابين والأهالى على شريط السكة الحديد.

وعلى الفور عقب وقوع الحادث انتقل اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج، لموقع الحادث برفقة قيادات مديرية الأمن، وعدد كبير من سيارات الإسعاف، وعدد من رجال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا برئاسة الرائد أحمد أبوسديره رئيس مباحث المركز، كما توجه لموقع الحادث اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، والدكتور أحمد سامى نائب محافظ سوهاج، وجاري إنتشال الضحايا ونقل المصابين للمستشفيات.

تصادم قطارين في طهطا بسوهاج (5)

وكشفت مصادر حكومية لـ"اليوم السابع"، أن الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء أجرى اتصالاً هاتفياً بوزير النقل للوقوف على أسباب حادث تصادم القطارين فى مركز طهطا ، مطالبا بتقرير حول أسباب الحادث.

تصادم قطارين في طهطا بسوهاج (6)

وكان قد اصطدام قطار مكيف بقطار ركاب من الخلف بدائرة مركز طهطا بسوهاج، ما نتج عنه خروج 3 عربات عن القضبان، ووجود عدد من الضحايا.

تصادم قطارين في طهطا بسوهاج (1)

وأكد الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أن الحصيلة الأولية لحادث تصادم قطارين بمركز طهطا في محافظة سوهاج بلغ حتى الآن 32 ضحية لقوا مصرعهم و 108 مصابين، مشيرا إلى أنه جار حصر بقية الإصابات والتأكد من الأرقام بدقة

تصادم قطارين في طهطا بسوهاج (4)

وأعلن الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة، أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة شكلت غرفة عمليات لمتابعة واقعة حادث تصاد قطارين فى سوهاج.

تصادم قطارين في طهطا بسوهاج (3)

وأضاف الدكتور خالد مجاهد، أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة تتوجه الآن إلى موقع حادث تصادم قطارين سوهاج.

تصادم قطارين في طهطا بسوهاج (9)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة