إيقاف رئيس لاتسيو الإيطالي 7 أشهر لانتهاكه بروتوكول كورونا

الجمعة، 26 مارس 2021 06:53 م
إيقاف رئيس لاتسيو الإيطالي 7 أشهر لانتهاكه بروتوكول كورونا كلاوديو لوتيتو رئيس لاتسيو الايطالي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم، الجمعة، عن معاقبة كلاوديو لوتيتو رئيس نادى لاتسيو بالإيقاف لمدة 7 أشهر، وتغريم النادى 150 ألف يورو، بسبب انتهاك بروتوكولات فيروس كورونا.

وفقا لوكالة "أنسا" الإيطالية، فإن المحكمة الفيدرالية الوطنية عاقبت رئيس لاتسيو بالإيقاف عن عمله 7 أشهر، بالإضافة لتغريم النادى 150 ألف دولار، بعد انتهاك بروتوكول فيروس كورونا.

وأضافت الوكالة الإيطالية أن طبيبى نادى العاصمة الإيطالية فابيو روديا وإيفو بولشيني، تم إيقافهما لمدة 12 شهرا، على خلفية انتهاك البروتوكول الخاص بفيروس كورونا.

وأشار التقرير إلى أن لاتسيو تجنب عقوبة خصم النقاط من رصيده على مستوى الدورى الإيطالي، بعد فتح القضية فى شهر أكتوبر الماضى، وأن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" سوف يصدق على هذه العقوبات قريبا.

وفى سياق آخر، كشف صحيفة صحيفة "FOTOMAC" التركية أن المدير الرياضى لنادى لاتسيو الإيطالي يرغب فى ضم مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراى من أجل تدعيم الخط الأمامى للفريق، خاصة مع عدم تألق فيدات موريكى.

وأكدت الصحيفة أن إدارة لاتسيو تحاول إقناع مسئولى نادى جالاتا سراى بالحصول على خدمات مصطفى محمد مقابل الاستغناء عن موريكى ومقابل مادى، فى إطار صفقة تبادلية.  

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة