وفاة 3 مصابين بحريق مصنع العبور وارتفاع عدد الضحايا إلى 23 شخصا

الخميس، 25 مارس 2021 07:29 م
وفاة 3 مصابين بحريق مصنع العبور وارتفاع عدد الضحايا إلى 23 شخصا حريق العبور
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مصادر طبية في مستشفى السلام بالقاهرة، قبل قليل، وفاة 3 من المصابين في الحريق الذي اندلع فى أحد مصانع الملابس الجاهزة بمدينة العبور، متأثرين بإصاباتهم، ليرتفع عدد ضحايا الحادث إلى 23 وفاة، وصرحت النيابة العامة بدفن جثث المتوفين، وتسليمها إلى ذويهم، وجميعهم من محافظة الشرقية.
 
واستمعت نيابة جنوب بنها الكلية، في محافظة القليوبية، برئاسة المستشار محمد حتة، المحامي العام للنيابة، إلى أقوال 4 من أسر المتوفين في حريق مصنع للملابس الجاهزة، بمنطقة إسكان الشباب في مدينة العبور، لاستكمال التحقيقات والإجراءات القانونية إزاء الواقعة.
 
وفي وقت سابق، أمر أحمد رجب، رئيس نيابة العبور، بإشراف محمد حتة، المحامي العام لنيابات جنوب القليوبية، بإخلاء سبيل صاحب مصنع الملابس الجاهزة، بكفالة 50 ألف جنيه، بعدما أسندت إليه تهمة عدم تجديد رخصة المصنع، وعدم الالتزام باشتراطات الحماية المدينة، كما طلبت النيابة استعجال تقرير المعمل الجنائي وسؤال مسئولي التراخيص بمدينة العبور، وسؤال المصابين، وطلب تحريات المباحث، لمعرفة أسباب الحريق.
 
وقام فريق من الطب الشرعي بالحصول على عينات من 16 جثة متفحمة لعمال المصنع، وذلك لإجراء تحليل الحامض النووي DNA، لتحديد هوية المتوفين لصعوبة التعرف عليهم.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة