إلهام شاهين: دورى فى "زى القمر" رسالة للسيدات فوق سن الـ40.. فيديو

الخميس، 25 مارس 2021 01:00 ص
إلهام شاهين: دورى فى "زى القمر" رسالة للسيدات فوق سن الـ40.. فيديو جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الفنانة إلهام شاهين، سعادتها الكبيرة جدًا من الرسالة التي تقدمها في مسلسل "زي القمر" الذي تجسد خلاله شخصية "حياة"، وخاصة في ظل التوعية الكبيرة للسيدات فوق سن الـ 40 عامًا، مشددة على ضرورة أن يكون هناك كشف دوري للسيدات كل 6 اشهر.

وقالت إلهام شاهين، خلال مداخلة هاتفية على تلفزيون اليوم السابع،:"أي سيدة لازم تخاف على صحتها، لأن الصحة هي الأساس، ومن غيرها لا يمكن لأي امرأة أن تقدم شيء في حياتها.. رغم أنني أعترف أنني نوعًا مهملة ولا أقوم بالكشف بشكل دوري.. كما أن المسلسل يقدم رسالة للرجال بقيمة السيدات".

 

وأشارت الفنانة إلهام شاهين إلى أن المسلسل يقدم حلول هامة لكل سيدة، تخشى من أن تفقد جزء من أنوثتها، ويقدم رسالة للبشر عمومًا وليس السيدات فقط، موجهة الشكر لشركة "سينرجي" وخاصة لاختيارهم الجيد لتوقيت العرض، معقبة:"بدأنا نحس بالاختلاف على الشاشة بفكر جديد مش تقليدي".

 

وكانت أخر أعمال إلهام شاهين الجزء السادس من مسلسل "ليالى الحلمية" عام 2016 الذى شارك في بطولته صفية العمرى وإلهام شاهين وهشام سليم وفردوس عبد الحميد والتونسية درة ومحمد رياض وعلاء مرسى وحنان شوقى، ومحمد متولى وأنعام سالوسة وعهدى صادق وأخرجه مجدى أبو عميرة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة