أناقة كيت ميدلتون فى آخر ظهور لها.. معطف بـ3 آلاف إسترلينى من كاثرين واكر

الخميس، 25 مارس 2021 09:00 م
أناقة كيت ميدلتون فى آخر ظهور لها.. معطف بـ3 آلاف إسترلينى من كاثرين واكر كيت ميدلتون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج بشكل أنيق فى آخر ظهور لها، برفقة الأمير وليام دوق كامبريدج، فى زيارتهما لمركز لقاحات كورونا فى دير ويستمنستر آبى، ولفتت الانتباه فى معطف باللون الكريمى، من "كاثرين واكر"، بقيمة 3000 جنيه إسترلينى.

وظهرت كيت فى إطلالة مميزة، ومنحت الأمير وليام ابتسامة داعمة، خلال توجههما إلى الكنيسة الشهيرة، والتى تحولت إلى مركز لتطعيم لقاحات كورونا، وارتدت المعطف الصوفى المميز، وبينما تشتهر كيت بإعادة تدوير القطع المفضلة لديها، فإن المعطف هو إضافة جديدة لخزانة ملابسها لم تظهر بها من قبل، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

إطلالة كيت ميدلتون
إطلالة كيت ميدلتون

 

أناقة كيت ميدلتون
أناقة كيت ميدلتون

 

دوقة كامبريدج
دوقة كامبريدج

 

وأكملت كيت إطلالتها بزوج من الأحذية المميزة، من جيمي تشو وحقيبة متطابقة بنفس اللون، وبالطبع ارتدت قناع الوجه الطبى.

واعتمدت كيت على المكياج الهادئ، لإبراز جمالها الطبيعى، وهو ما برز فى المكياج الذى اعتمدته لرسم العين، ونسقت شعرها بشكل لطيف ورقيق.

كيت ميدلتون فى آخر ظهور لها
كيت ميدلتون فى آخر ظهور لها

 

كيت ميدلتون والأمير وليام
كيت ميدلتون والأمير وليام

وزار الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، أحد مراكز منح لقاحات فيروس كورونا، في كنيسة وستمنستر أبي، حيث قاما باشعال شمعة ووضع الزهور لإحياء ذكرى وفاة 126 ألف شخص ماتوا في بريطانيا خلال جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأشاد وليام وكيت، بجهود أولئك الذين يقومون بمجهودات كبيرة فى مكافحة فيروس كورونا، ببينما أحيوا ذكرى عشرات الآلاف من الأشخاص الذين لقوا حتفهم خلال الوباء.

وسار وليام وكيت في الممر في الكاتدرائية التي تزوجا فيها في 29 أبريل 2011، حيث تساعد الكنيسة الأكثر شهرة في بريطانيا في جهود التطعيم، ويتلقى 2000 شخص اللقاح أسبوعيا فى الكنيسة.

كما وقفوا دقيقة صمت في ضريح القديس إدوارد المعترف، حيث أشعل وليام شمعة، وتركت كيت، مجموعة من الزهور، لإحياء ذكرى من لقوا حتفهم نتيجة جائحة الفيروس التاجى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة