إسلام حافظ: أتمنى العمل مع يحيى الفخراني.. وفؤاد المهندس "صعب يتكرر"

الثلاثاء، 23 مارس 2021 07:00 ص
إسلام حافظ: أتمنى العمل مع يحيى الفخراني.. وفؤاد المهندس "صعب يتكرر" جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب السيناريست والفنان إسلام حافظ، عن سعادته الكبيرة، بمسلسل "بين السما والأرض"، مشيرًا إلى أنه يمتلك أحلام وطموحات كثيرة، ويتمنى العمل مع الفنان الكبير يحيي الفخراني.

وقال خلال مداخلة هاتفية بتلفزيون اليوم السابع، إنه من الرائع العمل مع أحمد السقا وماجد الكدواني، وغيرهم من المؤثرين في الوسط الفني.

 

كما تحدث عن علاقاته مع الفنان الراحل فؤاد المهندس، وقال :""دا فنان كبير أوي وهو أطيب وأحن قلب، وصعب يتكرر.

 

وفي وقت سابق تحدث عن مسلسل "بين السما والأرض"، المقررعرضه في رمضان المقبل، من إخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة سينجرى، حيث من المقررعرض المسلسل في 15 حلقة بالماراثون الرمضانى .

ونشر مؤلف العمل صورة لوك هاني سلامة، الذى سيجسد شخصية "الدكتور حميد سراج الدين" في المسلسل، حيث كتب عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك معلقاً: "دكتور حميد سراج الدين قريبًا"، ليكشف أن سلامة سيجسد دكتور في المسلسل المأخوذ من الفيلم القديم الذي يحمل نفس الأسم للمخرج الراحل صلاح أبو سيف.

وتدور أحداث مسلسل "بين السما والأرض"، خلال يوم واحد وتكون داخل المصعد الكهربائى وبداخله عدد من الأشخاص، لكل واحد من بين هذه الشخصيات حكاية وقصة مختلفة عن الشخص الآخر، ويحدث لهم العديد من المواقف العديدة والمختلفة ما بين الكوميديا والانسانية وغيرها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة