الست روحية 40 سنة كفاح مع أبنائها ذوى الهمم: مش عايزة من الدنيا غيرهم.. فيديو

الإثنين، 22 مارس 2021 05:00 م
الست روحية 40 سنة كفاح مع أبنائها ذوى الهمم: مش عايزة من الدنيا غيرهم.. فيديو
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اليوم السابع بثا مباشر مع الحاجة روحية الحاصلة على المركز على الأول على مستوى الجمهورية لذوى الاحتياجات الخاصة، والتى عبرت عن سعادتها بإطلاق الزغاريد التى ملأت المنزل بالفرحة.
 
 
وتقول  الحاجة روحية محروس حبيب، الحاصلة على المركز على الأول على مستوى الجمهورية لذوى الاحتياجات الخاصة، إنها سعيدة جدا لفوزها بجائزة الأم المثالية وهذا جزاء لأم أفنت حياتها كلها من أجل خدمة 3 من أبنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة أكبرهم 40 عاما الآن وأصغرهم 27 عاما، وهم سامي عبدالكريم رضوان، وأحمد، وعلى، وأضافت: "قمت بتربيتهم فى منزل بسيط بقرية منشأة السادات التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية".
 
 
واكدت الحاصلة على المركز على الاول على مستوى الجمهورية لذوى الاحتياجات الخاصة ، طيلة حياتى صابره على مصاعب الحياة بعد أن تركنى زوجى لأكون لهم الأم والأب .
 

وتحدثت روحية عن طقوسها فقالت : "بأنام مبكرا عقب أداء صلاة العشاء ، وأحافظ على أداء الصلوات الخمس والسنن، وأستيقظ من النوم لأداء صلاة الفجر يوميا حتى يستيقظ أبنائى من النوم وأعدد لهم الطعام، وأتابعهم لأنه لو خرج أحدهم لا يعرف أن يعود للبيت إلا بعد بحثى عنه، فدائما أحرص على متابعتهم، بالإضافة إلى غسيل ملابسهم، وإعداد الطعام لهم".

وتابعت : "عملت بخبر حصولى على الأم المثالية من نجلى محمد وتوجهنا إلى الدكتور نفين القباج وزير التضامن والتى استقبلتنى أحسن استقبال، وأكدت لى حصولى على الأم المثالية على مستوى الجمهورية وبعدها توجهنا إلى الفندق ، ثم فى اليوم الثانى كرمنا الرئيس عبد الفتاح السيسى ومن وقتها حسيت إن تعب السنين كله راح".

واختتمت حديثها بقولها: "بشكر كل من ساعدنى فى وصول صوتى إلى المسؤولين".

الحاجة-روحية-الفائزة-بالأم-المثالية-فى-المنوفية
الحاجة-روحية-الفائزة-بالأم-المثالية-فى-المنوفية

 

الحاجه-روحيه-الفائزة-بالأم-المثالية
الحاجه-روحيه-الفائزة-بالأم-المثالية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة