اعرف قصة الموسم الثانى من سلسلة الخيال العلمى Resident Alien

الإثنين، 22 مارس 2021 02:00 م
اعرف قصة الموسم الثانى من سلسلة الخيال العلمى Resident Alien Resident Alien
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجددت سلسلة الخيال العلمى "Resident Alien" لـ موسم ثان، وذلك قبل طرح آخر حلقات الموسم الأول من العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

مسلسل Resident Alien يدور استنادًا إلى فيلم Dark Horse الهزلي الذي يحمل نفس الاسم من تأليف بيتر هوجان وستيفن باركهاوس، حيث يتبع مسلسل Resident Alien هاري (آلان توديك)، وهو كائن فضائي تتحطم الطائرة الخاصة به على الأرض، ومن ثم تظاهر بأنه طبيب بشري في بلدة صغيرة، يبدأ هاري في عيش حياة بسيطة، لكن الأمور تصبح صعبة بعض الشيء عندما يتورط في حل جريمة قتل محلية ويدرك أنه بحاجة إلى الاندماج في عالمه الجديد.

جنبًا إلى جنب مع توديك، يقوم ببطولة مسلسل Resident Alien مجموعة من النجوم منهم سارة تومكو، كوري رينولدز، أليس ويتيرلوند، وليفي فيلهر.

كما يعمل صناع السلسلة الكوميدية الجديدة That Girl Lay Lay على التحضيرات الأخيرة للعمل الذى وقع الاختيار على الممثلة الشابة ألايا هاي لتقديم دور البطولة فيه، على أن تتكون السلسلة من 13 حلقة، وينطلق التصوير في ربيع العام الجارى 2021، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وتدور أحداث المسلسل الكوميدى الجديد That Girl Lay Lay حول فتاة تدعى Lay Lay، وهي شخصية كرتونية من أحدى التطبيقات، وتتحول إلى شخص حقيقى بطريقة سحرية، ولها صديقة مقربة وهى سادي، حيث يكشفون عن حياة المراهقين، وطريقة تفكيرهم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة