أرسنال يضع كوتينيو صفقة محتملة في الصيف لخلافة أوديجارد

الإثنين، 22 مارس 2021 11:39 م
أرسنال يضع كوتينيو صفقة محتملة في الصيف لخلافة أوديجارد فيليب كوتينيو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن دخول البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني، ضمن خطط إدارة نادي أرسنال الإنجليزي، للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم المدفعجية، في ظل اقتراب أوديجارد من الرحيل بعد انتهاء فترة الإعارة.

ورصدت صحيفة "سبورت" الكتالونية، نقلاً عن "ديلي إكسبريس" البريطانية، وضع نادي ارسنال للنجم البرازيلي فيليب كوتينيو في القائمة في حالة عدم قدرته على البقاء مع مارتن أوديجارد، من ناديه ريال مدريد.

ولا يزال كوتينيو في مرحلة التعافي بعد العملية التي أجريت على الغضروف المفصلي في ركبته اليسرى، وكان بعيدًا عن معظم مباريات الموسم الحالي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، في تقرير لها عن اللاعب، أن بند التعاقد الإضافي بين برشلونة وليفربول بشأن دفع البارسا 20 مليون يورو حال وصول اللاعب إلى 100 مباراة ستكون أحد الأسباب للتخلي عن اللاعب البرازيلي.

وتعاقد برشلونة مع كوتينيو في يناير من عام 2018 قادما من ليفربول الإنجليزي، مقابل 145 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ النادي الكتالوني.

وأشارت الصحيفة إلى أن عقد كوتينيو يتضمن دفع 5 ملايين يورو إذا لعب 25 مباراة مع برشلونة، و20 مليونًا إذا لعب 100 مباراة، و10 ملايين إذا تأهل برشلونة لدوري الأبطال في أول عامين، بالإضافة إلى 5 ملايين إذا فاز البارسا بالبطولة الأوروبية.

وقالت الصحيفة إن البارسا دفع 15 مليون يورو لليفربول من إجمالي المتغيرات، ولدى كوتينيو الآن 90 مباراة بقميص البارسا، وإذا واصل اللعب فى كامب نو سيضع النادي في ورطة اقتصادية، ويرتبط فيليب كوتينيو بعقد مع برشلونة حتى صيف 2023.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة