أخبار محمد صلاح اليوم.. الفرعون فى قائمة الأكثر تأثيرا بموسم واحد بالبريميرليج

الإثنين، 22 مارس 2021 11:29 م
أخبار محمد صلاح اليوم.. الفرعون فى قائمة الأكثر تأثيرا بموسم واحد بالبريميرليج محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتحدث أخبار محمد صلاح اليوم الإثنين، عن تواجد الفرعون المصري في قائمة اللاعبين الأكثر تأثيرا في موسم واحد بالدوري الانجليزي الممتاز، من خلال مساهمته في 42 هدفا مع ليفربول في الموسم الأول رفقة الريدز، بعدما سجل 32 هدفا وصنع 10 آخرين.

محمد صلاح في قائمة الأكثر تأثيرا بالبريميرليج

نشرت شبكة "سكاواكا" الانجليزية، قائمة للاعبين الأكثر تأثيرا في موسم واحد بالدوري الانجليزي الممتاز، وتواجد نجمنا محمد صلاح في المركز الخامس، حيث ساهم في 42 هدفا في موسم 2017-18 وهو موسمه الأول في البريميرليج بعد مرحلة الدوري الايطالي واللعب بقمصان فيورنتينا وروما.

واعتلى القائمة أسطورة مانشستر يونايتد السابق آندي كول بالتساوى مع أسطورة نيوكاسل وبلاكبيرن آلان شيرر، حيث ساهم كلاهما في تسجيل 47 هدفا في مواسم 1993-94 و1994-95 على الترتيب.

أما المركز الثالث فكان من نصيب الأسطورة الفرنسي تيري هنري نجم آرسنال سابقا، برصيد 44 هدفا موسم 2002-03، ثم لويس سواريز نجم ليفربول سابقا، في المركز الرابع بعدما ساهم في 43 هدفا موسم 2013-14، ثم نجم المنتخب الوطني محمد صلاح.

احصائية شبكة سكاواكا
احصائية شبكة سكاواكا

 

محمد صلاح يساهم بـ41% من أهداف ليفربول

كشفت تقارير صحفية نسبة مساهمة الدولي المصري محمد صلاح تهديفيا مع فريقه ليفربول في الدوري الإنجليزي الموسم الجارى، والذي يتصدر ترتيب الهدافين في البريميرليج بالتساوي مع هاري كين مهاجم توتنهام، حيث بلغت نسبة أهداف الفرعون 41.7% من إجمالي الأهداف التي سجلها الريدز خلال الموسم الحالي.

وسجل نادي ليفربول خلال الموسم الحالي 48 هدفا، نجح خلالها الدولي المصري محمد صلاح فى إحراز 17 هدفا حتى الآن جعلته فى صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بالشراكة مع هاري كين.

ووضعت صحيفة "صن" البريطانية محمد صلاح فى الترتيب السادس بين اللاعبين الأكثر مساهمة فى أهداف أنديتهم، خلف كل من هاري كين، مهاجم توتنهام، الذي تصدر القائمة بنسبة 61.25% من أهداف السبيرز في البريميرليج بواقع 17 هدفا و13 أسيست.

وجاء نجم نيوكاسل يونايتد، ويلسون فى المرتبة الثانية بواقع 53.6% من أهداف الفريق في الدوري الإنجليزي بواقع 10 أهداف و15 أسيست، فيما جاء في المركز الثالث برونو فيرنانديز بنسبة 46.6% من أهداف مانشستر يونايتد في البطولة، من خلال 16 هدفاً و10 أسيست في المباريات التي خاضها مع الفريق.

احصائية صن
احصائية صن









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة