أخبار ليفربول اليوم.. صلاح فى مهمة للفوز على الريال وأزمة بين كلوب وفان دايك

الأحد، 21 مارس 2021 02:42 م
أخبار ليفربول اليوم.. صلاح فى مهمة للفوز على الريال وأزمة بين كلوب وفان دايك ليفربول
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار ليفربول اليوم الأحد 21 مارس 2021 شهدت العديد من الأحداث، أبرزها انتظار محمد صلاح والريدز موقعة ريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا وكذلك وجود أزمة جديدة فى غرف الملابس بين الألمانى يورجن كلوب والهولندى فيرجل فان دايك.

أخبار ليفربول اليوم..صلاح فى مهمة للفوز على ريال مدريد
 

ونشرت صحيفة ذا أتلتيك فى تقريرها أن ليفربول وصلاح على وجه الخصوص انتظروا وقتًا طويلًا لهذه الفرصة ’’مواجهة ريال مدريد من جديد’’، حيث جاءت الفرصة أمام ليفربول لتعويض خسارة نهائي 2018 أمام الملكى.

ليفربول
ليفربول

وتساءلت الصحيفة فهل يستطيع الريدز محو ذكريات نهائي كييف بالإطاحة بالريال من دوري الأبطال؟

أخبار ليفربول اليوم.. راموس يشيد بإمكانيات صلاح
 

ووفقا لموقع "ليفربول إيكو" الإنجليزي، نشرت تصريحات للمدافع الإسباني سيرجو راموس قبل موقعة الصدام الأولى بين ريال مدريد وليفربول الإنجليزي. وقال المدافع الإسباني، إن محمد صلاح لاعب مميز وجيد جدا، ويمتلك سرعات كبيرة. وأضاف التقرير عن تصريحات راموس، مازال محمد صلاح يملك العديد من المميزات الفنية داخل المستطيل الأخضر، ولكن سأتمكن من إيقاف خطورته وإبعاده عن شباك مرمى كورتورا، الحارس العملاق الذى يقدم موسما مميزا مع فريق ريال مدريد الإسباني.

 

أخبار ليفربول اليوم.. أزمة بين كلوب وفان دايك
 

وشهدت غرف الملابس في نادى ليفربول الإنجليزي صداما جديدا بين المدرب الألماني يورجن كلوب، ومدافعه الرئيسي فيرجل فان دايك.

ووفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن المدافع الهولندي عازم على المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس أوروبا الصيف المقبل رغم إصابته بقطع في الرباط الصليبي، والتي تعرض لها فى أكتوبر الماضي.

ويصر كلوب أن على فان دايك التركيز على العودة مع المعسكر التدريبي لليفربول في أغسطس المقبل، عوضا عن استعجال العودة من الإصابة الخطيرة للعب مع هولندا في الصيف، لكن المصادر تؤكد أن فان دايك عازم على المشاركة مع هولندا في يونيو، أي بعد 8 أشهر من إصابته.

ووفقا لخبير إعادة التأهيل الرياضي، ريموند فيرهيجن، فإن العودة المبكرة تمثل خطورة كبيرة للاعب، وقال فيرهيجن: "إن لم يخض أي دقيقة لعب مع ليفربول، ثم بدأ باللعب مع هولندا، فإن هذا يعرضه لخطر تفاقم الإصابة"، ويطمح فان دايك للعودة للعب مع ليفربول قبل انتهاء الموسم الحالي، ليهيأ نفسه لتمثيل الطواحين الهولندية صيفا.

اخبار ليفربول اليوم.. عيد ميلاد ناثانيال فيليبس الـ24
 

حرصت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الإنجليزي على الاحتفال بعيد ميلاد لاعبها ناثانيال فيليبس الذى أتم عامه الـ 24 اليوم، ونشرت صورة للاعب وهو يرتدي قميص الريدز، وكتبت "عيد ميلاد سعيد ناثانيال فيليبس".

 ناثانيال فيليبس










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة