سعد الصغير يحتفل بخطوبة ابنه الأكبر

السبت، 20 مارس 2021 05:47 م
سعد الصغير يحتفل بخطوبة ابنه الأكبر سعد الصغير ونجله وعروسته
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل المطرب الشعبى سعد الصغير، في جو عائلى بخطوبة ابنه الأكبر محمود على فتاة من خارج الوسط الفنى حضره عائلة العروسين، واتفقا أن يقيما احتفالاً كبيرًا يضم الأصدقاء والأقارب خلال الفترة المقبلة، يذكر أن سعد الصغير له ابنة واحدة "منة" وثلاثة أبناء هم محمد وأحمد ومحمود.

 

19ad9a78-bcc9-4398-8f5a-bbb0ac505587
 محمود سعد الصغير 

كان الفنان سعد الصغير قد نشر منذ أيام  صورة جديدة له وهو يحمل أسد، ليبدو أنه يسير على خطى فنانين سبقوه بالظهور مع الحيوانات، خاصة المفترسة منها، حيث نشر صورته مع الأسد عبر حسابه على موقع "إنستجرام".

وظهر سعد الصغير، فى الصورة دون أن تبدو عليه أى علامات للخوف أو الحذر من الأسد المعروف بمدى شراسته كونه من الحيوانات المفترسة، أكله اللحوم، كما كان الأسد هادئًا بين يديه.

وفى لقائه ببرنامج "فينك يا نجم "الذى يذاع على تليفزيون "اليوم السابع " قال سعد الصغير إٔنه يجب أن يصنف كمؤدى وليس مغنى، وأن اللون الذى يقدمه هو وحمو بيكا هو لون غناء خفيف لا يصنف طرب، ولكن عمر كمال وحسن شاكوش يملكون أصواتاً "حلوة"، لذا فهو يتمنى العمل مع عمر كمال لأنه سيضيف إليه، ولكنه رفض العمل مع حمو بيكا عندما عرض عليه بيكا أن يقدما أغنية سوياً، قائلاً: "لما أنا وحمو بيكا نعمل دويتو واحنا الاثنين مبنغنيش يبقى مين هيصلحلنا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة