أجمل الإطلالات الملكية بالألوان المشرقة.. من الملكة رانيا للأميرة بياتريس

السبت، 20 مارس 2021 08:00 ص
أجمل الإطلالات الملكية بالألوان المشرقة.. من الملكة رانيا للأميرة بياتريس إطلالات ملكية بألوان زاهية
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المعروف أن الملكة إليزابيث تحرص على أرتداء ألوانًا ساطعة قدر الإمكان ، لكي تراها الحشود خلال الأحداث الملكية، لكن أمثال دوقة كامبريدج ودوقة ساسكس والأميرة بياتريس ربما يظهرن فى أغلب الاوقات بالألوان المحايدة التى تعكس أناقة ملكية، حيث تحرص الملكات والاميرات على اختيار أزياء ملكية تعكس إطلالة أنيقة ومحافظة بعض الشئ، إلا أنهم فى بعض الاحيان يحذون حذو الملكة إليزابيث فى اختيار ألوان تنبض بالحياة ربما تعكس جرأتهم، وفى التقرير التالى يوضح موقع مجلة "Hello " أبرز إطلالات الملكات والأميرات بالألوان الجريئة:

- كيت ميدلتون:

تم تصوير كيت في أحد احتفالات عيد ميلاد الملكة التسعين في يونيو 2016 ، وهي تبدو أنيقة في فستان من Roksanda Ilincic باللون الأزرق، وأنهت الإطلالة بكعب عالى وحقيبة كلاتش مربعة مطابقة.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

- الملكة إليزابيث:

شعر المعجبون الملكيون بسعادة غامرة لرؤية الملكة ترتدي هذه الألوان الجريئة معًا في قصر باكنجهام مع البروفيسور مارك كومبتون في مارس 2020، وأقرنت الملكة ملابسها العصرية مع حذاءها الأسود ، وعقد من اللؤلؤ بروش بمشبك مزدوج.

الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث

 

- ميجان ماركل:

الزي الأرجواني والأحمر لميجان يظل هو الأفضل الإطلاق، حيث بدت متألقة وهى ترتدى معطفها الأحمر من Sentaler، والفستان الأرجواني الملكي من Babaton.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

كما اختارت ميجان أيضًا فستان Club Monaco الجميل لحضور حفل زفاف تشارلي فان ستروبينزي صديق الطفولة للأمير هاري في أغسطس 2018.

دوقة ساسكس
دوقة ساسكس

- بياتريس:

ربما تعتبر بياتريس هى الأكثر تعبيرا عن شخصيتها من خلال الألوان الجريئة، ففى عام 2015، ارتدت الأميرة بياتريس جيب باللون الأزرق الفاتح وبدت متألقة، وفي سبتمبر 2018 ، اختارت فستانًا باللونين الأحمر والوردي.

بياتريس
بياتريس
 
بياتريس ترتدى اللون الأحمر
بياتريس ترتدى اللون الأحمر

 

ومرة أخرى ارتدت فستان باللون الأرجوانى والأصفر والوردى فى حفل عام 2016، وهو ما يعكس حبها للألوان الساطعة والزاهية.

الأميرة بياتريس
الأميرة بياتريس

 

- الأميرة يوجينى:

أثبتت الأميرة يوجيني أن اللون الفيروزي والأصفر يشكلان مزيجًا مثاليًا في Royal Ascot في عام 2019، مما عكس جاذبيتها.

يوجينى
يوجينى

 

- دوقة كورنوال:
 

ادهشت كاميلا دوقة كورنوال محبيها بوشاح جريء مليء بالألوان ، والذي تم ارتداؤه مع تايير كلاسيكى، وقد اختارت كاميلا الزي لزيارتها إلى Emmaus Greenwich للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين في ديسمبر 2019.

كاميلا
كاميلا

- الملكة رانيا:

أبهرت ملكة الأردن رانيا عشاق الموضة الملكية في أبريل 2019 ، بزيها باللونين الأحمر والوردي، مرتدية سترة وردية بسيطة برقبة على شكل V ووضعتها في جيب بلون مرجاني لامع ، وارتدت زوجًا من الكعب العالي الجريء وحقيبة يد صغيرة لطيفة.

الملكة رانيا
الملكة رانيا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة