حظك اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. لا تقع فى الفخ

الثلاثاء، 02 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. لا تقع فى الفخ برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الرومانسية والكرم من أهم ما يميز مواليد برج الحوت، فهو شخص يعطي قيمة كبيرة لشريك حياته يجعله يشعر كما لو أنه مميز وأفضل شخص على الإطلاق يري أن العاطفة هي التي تعطي للحياة معني وقيمة وتشعره بالاستقرار، كما أنه صديق رائع اجتماعي ومن حوله يحبون الحديث معه ويثقون به، لديه الكثير من المعارف والعلاقات الاجتماعية، ومن مشاهير برج الحوت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني

قد يستغل البعض طيبتك، لا تكون كذلك في العمل فيجب أحيانًا أن تأخذ موقف تجاه اسناد مهام لك لا تخصك، لمجرد أنك متفوق في عملك. قد يخدعك هذا الدعم المعنوي لأنك شخص تحب التقدير فلا تقع في هذا الفخ.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

أنت شخص عاطفي جدا، لا تأخذ قرارت بشأن شريك حياتك اليوم لأنه سيسيطر عليك خلافات الماضي في الحكم حول أي موقف بينكم، قد لا تكون عادل في حكمك عليه، تخلص من مشاكل الماضي حتى تكون شخص حكيم في قرارتك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي

أنت شخص صارم مع ذاتك، حاول منح نفسك قسط من الراحة للخروج والاجتماع بعائلتك وأصدقائك، ستتحسن حالتك النفسية والجسدية أيضا ابتعد عن التوتر وضغط العمل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة، السيطرة على أكثر عيوبهم وهي الحساسية المفرطة، والتعامل مع الناس بشكل أكثر راحة، لإعطائهم فرص لتعبير عن ذاتهم قد تتخلص من ذلك العيب مع الحبيب أيضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة