خبيرة ملكية: حديث ميجان "السلبى" عن كيت يغضب وليام أكثر من تعرضه نفسه للانتقاد

الجمعة، 19 مارس 2021 07:00 م
خبيرة ملكية: حديث ميجان "السلبى" عن كيت يغضب وليام أكثر من تعرضه نفسه للانتقاد كيت ميدلتون والأمير وليام
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت بيني جونور، المؤلفة الملكية أن الأمير وليام يقدم الدعم لزوجته كيت ميدلتون، بعد أن كشفت ميجان ماركل، دوقة ساسكس، عن تفاصيل مواجهة بينها وبين كيت، مؤكده أنها بكت قبل أيام من زفافها عام 2018، وأشارت الخبيرة الملكية، إلى أن الأمير وليام، دوق كامبريدج، البالغ من العمر 38 عامًا، يشعر دائما برغبة فى حماية دوقة كامبريدج، البالغة من العمر 39 عامًا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

كيت ميدلتون والأمير وليام
كيت ميدلتون والأمير وليام

 

وقالت كاتبة السيرة الملكية بيني جونور، "إن ذكر ميجان ماركل، لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون، بصورة سلبية، هو أسوأ للأمير وليام، من تعرضه هو نفسه لهجوم"، وأضافت: "وليام يحمي كيت للغاية ويمكن أن يغضب بشدة".

وجاء هذا التعليق، بعدما قالت دوقة ساسكس فى لقائها مع أوبرا وينفرى: "لقد كان أسبوعا صعبا قبل حفل الزفاف، وكنت مستاءة بشأن شيء ما، لكنها أحضرت لي الزهور ورسالة اعتذار".

ميجان ماركل والأمير هارى
ميجان ماركل والأمير هارى

 

ومن جهة أخرى، أطلت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، بمعطف وبلوزة باللون الوردى فى أول ظهور علنى بعد إذاعة مقابلة الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، مع مقدمة البرامج الشهيرة، أوبرا وينفرى، التى أحدثت ضجة بسبب تحدثها عن عنصرية العائلة المالكة واعترافها بتفكيرها فى الانتحار خلال وجودها فى القصر الملكى.

وارتدت كيت، البالغة من العمر 39 عامًا، بلوزة لونها وردى فى أول ظهور لها بعد إذاعة حلقة أوبرا وينفرى، ثم ارتدت سترة وردية زهرية بقيمة 65 جنيهًا إسترلينيًا من" Boden "، في أول مشاركة في فعالية لها بعد إذاعة الحلقة.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة