صاحبة أطول شعر فى بريطانيا:لا استخدم السلالم المتحركة واحتاج ساعة ونصف لغسله

الأربعاء، 17 مارس 2021 09:00 م
صاحبة أطول شعر فى بريطانيا:لا استخدم السلالم المتحركة واحتاج ساعة ونصف لغسله صاحبة أطول شعر في بريطانيا
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت زيبا كيلى، 30 عاما والمعروفة بصاحبة أطول شعر فى بريطانيا، قص شعرها طيلة 13 عاما، حتى بلغ طوله مترين، ويزن حوالي 4 أرطال عندما يكون مبللا، إذ توقفت عن قص شعرها في سن 17 عاما.

زيبا كيلي
زيبا كيلي

 

وقالت كيلي: "منذ صغرى وشعري ينمو بسرعة كبيرة، وكنت علي أن أذهب إلى مصفف الشعر كثيرا، وفي مرحلة ما لم أعد أرغب في قص شعرى وتركته ينموبصورة طبيعية"، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

صاحبة أطول شعر في بريطانيا
صاحبة أطول شعر في بريطانيا

 

إلا أنها ذكرت أنه بسبب شعرها الطويل أصبحت تعاني من آلام في الرأس والرقبة، وقالت إنها تحتاج إلى ساعة ونصف لغسل شعرها، وساعة أخرى لتمشيطه، قائلة: "عند الاستحمام أقوم بتعليقه على خطاف لأرفع الوزن عن رقبتى وكتفى.. حتى أننى انزلقت على شعرى عدة مرات أثناء الاستحمام، وكذلك أغلق باب السيارة عليه.. لكنني اعتدت عليه الآن ولن أغيره".

زيبا بعمر 8 أعوام
زيبا بعمر 8 أعوام

 

وتعيش كيلي، في مقاطعة ليسيستر، مؤكدة أنها نادرًا ما تخرج وهى تاركة شعرها منسدلًا للأسفل، لأنها تتعثر به وتقع على الأرض، قائلة: "شعري يمثل عقبة حتى لو كنت ارتدى كعب 4 بوصات.. وكذلك السلالم المتحركة هناك صعوبة فى استخدمها".

وفي حالة مشابهة، كشفت فتاة يابانية تدعى "رين كامبى" - فى وقت سابق - عن أنها تعتبر شعرها بمثابة سلاح للتعبير عن ذاتها، حيث لقبت بـ"رابونزيل" الشخصية الكرتونية الشهيرة التى تميزت بشعرها الطويل، إذ أنها لم تقص شعرها لمدة 15 عاما، وبلغ طول شعرها 6 أقدام و3 بوصات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة