قائد أستون فيلا السابق يطالب بتجديد عقد المحمدى والاعتراف بقدراته

الأحد، 14 مارس 2021 03:19 م
قائد أستون فيلا السابق يطالب بتجديد عقد المحمدى والاعتراف بقدراته المحمدي
كتبت دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض جابرييل أجبونلاهور، مهاجم أستون فيلا السابق، التخلى عن النجم أحمد المحمدي لاعب المنتخب المصرى المحترف ضمن صفوف فريق الأسود، فى ظل اقتراب انتهاء عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجارى.

وقال أجبونلاهور في تصريحات خاصة لموقع "فوتبول إنسايدر" الشهير، فكرة تخلى أستون فيلا عن احمد المحمدي خطأ كبير، سيجلب الكثير من الأزمات والمشاكل للنادى، فاللاعب يستحق الثقة والدعم فى تلك الفترة والابتعاد عن فكرة رحيله فى الوقت الراهن.

وأضاف جابرييل، "ديني سميث وافق على إعارة اللاعب لفيدريك جيلبيرت، لأنه يعلم جيدًا إمكانيات المحمدى وقدرته على تعويض غياب اللاعب.

وأضاف، "أعتقد أن طرح فكرة التخلي عن المحمدي ستكون خطًأ كبيرًا، أعلم جيدًا أن لفيدريك جيلبيرت لاعب جيد وموهوب، لكن المحمدي لديه العديد من المواهب القادرة على صنع الفارق".

وتابع، "أعلم أن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا محبوب كثيرًا بين اللاعبين والإداريين، أنه محترف رائع ومميز، ولابد من استمراره في الدوري الإنجليزي حتى يعطي أكثر، نحن نعلم إلى متى سيظل ماتى كاش مصابًا وبعيدًا عن الملاعب، فى تلك الفترة يجب ان نعتمد على المحمدي بشكل أساسي خلال المباريات القادمة".

وأنهى لاعب أستون فيلا السابق تصريحاته قائلًا، "واثق من إمكانيات المحمدي وأعلم أنه سيفعل الكثير حتى يقنع إدارة النادي بالتجديد مع اللاعب قبل الصيف، كما أعلم أن سميث مقتنع بالدولي ويرغب فى استمراره". 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة