التشكيل الرسمى لمباراة ليدز يونايتد ضد تشيلسي فى الدورى الإنجليزى

السبت، 13 مارس 2021 01:41 م
التشكيل الرسمى لمباراة ليدز يونايتد ضد تشيلسي فى الدورى الإنجليزى تشيلسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن توماس توخيل المدير الفنى لنادى تشيلسي الإنجليزى التشكيل الرسمى لمباراة فريقه أمام ليدز يونايتد، والتى تجمعهما على ملعب "ايلاند رود"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي:

حراسة المرمى: ميندي

الدفاع: أزبلكويتا، كريستنسن، رودريجر 

الوسط:، كانتى، تشيلويل، ماونت، جورجينيو، كاى هافيرتز

الهجوم: بوليسيتش، حكيم زياش

Image

 

 

ويحتل تشيلسي قبل مواجهة اليوم المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، خلف كل من مانشستر سيتى المتصدر 68 نقطة، ومانشستر يونايتد 54 نقطة الوصيف، وليستر سيتي الثالث 53 نقطة، فيما يأتي ليدز يونايتد فى المركز الحادى عشر برصيد 35 نقطة.

ويبحث تشيلسي، بقيادة مدربه توماس توخيل، عن استمرار انتصاراته في الدوري الإنجليزي من أجل الحفاظ على تواجده في المربع الذهبى، حيث يتفوق بفارق نقطتين فقط عن وست هام يونايتد الخامس في الترتيب برصيد 48 نقطة.

وجاءت آخر انتصارات تشيلسي في الدوري الإنجليزي على نظيره إيفرتون بهدفين دون مقابل، مساء الإثنين في الجولة السابعة والعشرين من منافسات البريميرليج.

ويسعى الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، لمواصلة مسيرته الناجحة مع البلوز في الدوري الإنجليزي، عقب توليه مهمة تدريب الفريق خلفا للمقال من منصبه فرانك لامبارد.

ونجح توخيل في تحقيق 6 انتصارات والتعادل في 3 مواجهات مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي، ولم يتعرض للخسارة حتى الآن، وبذلك يقترب من تحقيق رقم الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي السابق، كأفضل بداية لمدير فني في تاريخ البريميرليج.

ليدز يونايتد ضد تشيلسي 

 

ولم يتعرض سارى للخسارة مع تشيلسي في أول 12 مباراة بالدوري الإنجليزي، حيث فاز في 8 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات، ويعد صاحب أفضل بداية في تاريخ البريميرليج.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن توماس توخيل أصبح أول مدرب في تاريخ البريميرليج لا يستقبل اي هدف في اول 5 مباريات على ملعبه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة