الصحف البرتغالية تلقي الضوء على رحيل باتشيكو من تدريب الزمالك

الجمعة، 12 مارس 2021 08:18 م
الصحف البرتغالية تلقي الضوء على رحيل باتشيكو من تدريب الزمالك باتشيكو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت الصحف البرتغالية، نبأ إقالة جيمي باتشيكو من منصب المدير الفني لفريق الزمالك، والذي جاء عقب تحقيق الفوز أمس الخميس، على سيراميكا بهدفين دون رد في مسابقة الدورى المصري، وإعلان تولي الفرنسي باتريس كارتيرون المهمة رسميًا عقب فسخ تعاقده مع التعاون السعودي.

ذكرت صحيفة "rtp" في عنوان لها "باتشيكو يرحل عن الزمالك قبل 6 أشهر من نهاية عقده".

وقالت الصيحفة: "أعلن نادي الزمالك رحيل جيمي باتشيكو عن القيادة الفنية، بعد ستة أشهر من توليه المهمة، وبعد اقيادته الفريق إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وواصلت الصحيفة: "أعلن الزمالك  في بيان، فسخ العقد مع المدرب البرتغالي البالغ من العمر 62 عامًا، والمتوج بلقب الدوري البرتغالي موسم 2000/2001 مع فريق بوافيستا، وعودة سلفه الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي تولى تدريب النادي بين ديسمبر 2019 وسبتمبر 2020.

وأكملت: "وجاء الإعلان عن رحيل مدرب وصيف أفريقيا بعد فترة وجيزة من الفوز ضيفه على سيراميكا بنتيجة 2-0 في إحدى مباريات الجولة الـ15 من الدوري المصري".

واختتمت :"وبعد 14 جولة ، يتصدر الزمالك الدوري برصيد 33 نقطة بفارق ست نقاط عن منافسه الأهلي الذي يقل عدد المباريات فيه بثلاث مباريات".

rtp صحيفة
rtp صحيفة

فيما قالت صحيفة "ريكورد" في عنوان لها :"إقالة باتشيكو من الزمالك على الرغم من تصدره ترتيب الدوري المصري".

وأشارت الصحيفة :"تم إقالة جيمي باتشيكو من القيادة الفنية للزمالك، على الرغم من قيادته للبطولة المصرية (بفارق ست نقاط عن الوصيف وثلاث مباريات أخرى)، جاء هذا الإعلان بعد الانتصار على سيراميكا أمس الخميس، الفرنسي باتريس كارتيرون هو البديل، وستكون هذه هي الفترة الثانية له في النادي".

وأوضحت :"يذكر أن المدرب البرتغالي كان وصيفاً في إفريقيا الموسم الماضي، حيث خسر نهائي دوري أبطال تلك القارة أمام الأهلي، لكن هذا الموسم يعاني في التأهل لمرحلة خروج المغلوب بعد تعادلين وهزيمة في دور المجموعات".

صحيفة ريكورد
صحيفة ريكورد

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة