الملكة اليزابيث تهنئ أصغر أبناءها الأمير إدوارد بعيد ميلاده.. اعرف قالت إيه

الخميس، 11 مارس 2021 07:00 م
الملكة اليزابيث تهنئ أصغر أبناءها الأمير إدوارد بعيد ميلاده.. اعرف قالت إيه الأمير إدوارد إيرل وسكس
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، بعيد الميلاد الـ 57 للأمير إدوارد، أصغر أبنائها، وشارك حساب العائلة الملكية على موقع انستجرام، صورة لإدوارد وهو يبتسم مرتديًا سترة أنيقة، وعلق على الصورة :"أتمنى عيد ميلاد السابع والخمسين سعيدًا لإيرل وسكس اليوم".

يأتي ذلك فى الوقت الذى تستمر فيه التبعات وردود الفعل الكبيرة على مقابلة الأمير هارى وميجان ماركل، مع أوبرا وينفرى، والتى أثارت ضجة كبيرة خاصة مع مزاعم ميجان ماركل، أن العائلة المالكة كانت لديها تخوفات من مدى سمرة لون بشرة ابنها آرتشى فور ولادته، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأمير إدوارد
الأمير إدوارد

 

الملكة اليزابيث وصوفى كونتيسة ويسيكس والأمير أدوارد إيرل ويسيكس
الملكة اليزابيث وصوفى كونتيسة وسكس والأمير أدوارد إيرل وسكس

 

وركز الأمير إدوارد، وصوفى إيرل وكونتيسة وسكس، والدا لويز وندسور، 17 عامًا، وجيمس فيكونت سيفيرن، 13 عامًا، جهودهما على العديد من المبادرات الخيرية منذ بداية جائحة فيروس كورونا المستجد، وتتمتع صوفى كونتيسة وسكس بعلاقة وثيقة بشكل خاص مع الملكة اليزابيث.

الأمير إدوارد واسرته
الأمير إدوارد واسرته

 

حساب الملكة اليزابيث على انستجرام
حساب الملكة اليزابيث على انستجرام

 

وسارع المعجبون الملكيون بتهنئة إيرل وسكس، بعيد ميلاده، وبدأوا فى المدح فى شخصيته، فقال أحدهم :"إنه المفضل لدي من أبناء صاحبة الجلالة، أحبه وعيد ميلاد سعيد إدوارد".

وفى سياق آخر كشف الأمير إدوارد إيرل وسكس، معاناة ابنته الكبرى لويز، وابنه الصغير جيمس، مع التعليم المنزلى، مشيرًا إلى أن ابنته عانت من هذه الفكرة.

وقال إيرل وسكس، إن طفليه المراهقين كانا مختلفين فى رد فعلهما عندما يتعلق الأمر بالتعليم المنزلى، معترفًا بأن ابنته لويز "كافحت وعانت"، بينما يعتقد شقيقها الأصغر جيمس أن التعليم المنزلى أمر رائع، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ويعيش إيرل وسكس، البالغ من العمر 56 عامًا، مع زوجته صوفى كونتيسة وسكس، وأبنائهما، فى منزلهما في باجشوت بارك في مقاطعة سورى البريطانية.

وقال الابن الأصغر للملكة اليزابيث: "لويز الكبرى، كانت قد أنهت شهادة الثانوية العامة الخاصة بها العام الماضي، لذلك مررنا بكل هذا الألم المتمثل في مجرد التخلص من كل ذلك فجأة، فقد واجهت بعض الصعوبات في التعلم عبر الإنترنت لأنها تفضل كثيرًا أن تكون مع أصدقائها".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة