باريس سان جيرمان ضد برشلونة.. البارسا يقترب من رقم سلبي عمره 14 عاماً حال الخسارة

الأربعاء، 10 مارس 2021 01:00 م
باريس سان جيرمان ضد برشلونة.. البارسا يقترب من رقم سلبي عمره 14 عاماً حال الخسارة برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق برشلونة الإسباني، مهمة مستحيلة أمام باريس سان جيرمان العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا علي ملعب "بارك دي برانس".

وكان فريق برشلونة قد خسر أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 1-4 في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، 16 فبراير الماضي علي ملعب "كامب نو".

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن برشلونة يحتاج إلى معجزة في تاريخ دوري أبطال أوروبا الليلة، ضد باريس سان جيرمان، وأشبه بما حققه في 2017 بنفس الدور، بعدما حول خسارته بنتيجة 1-4 في ملعب "حديقة الأمراء"، إلى فوز ساحق بنتيجة 6-1 والتأهل إلى ربع النهائي.

وأضافت الصحيفة، أنه في حالة فشل برشلونة في العودة ضد باريس سان جيرمان، ووداع دوري أبطال أوروبا بهذا الدور، سيكون خروجه هو الأول من ثمن النهائي منذ موسم 2006-2007، حينما تم إقصائه من قبل ليفربول، حينما كان مدربه فرانك ريكارد.

وكان فريق برشلونة قد ودع الدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا، 4 مرات في أخر 5 سنوات بالمسابقة القارية، وهم رقم سلبي أيضاً في تاريخ الفريق الكتالوني.

جدير بالذكر أن الإنجليزي أنتوني تايلور سيدير موقعة باريس سان جيرمان ضد برشلونة العاشرة مساء اليوم، في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا علي ملعب "حديقة الأمراء". 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة