طارق السيد: لابد من حوافز نفسية للاعبى الزمالك واللي جاي "ياكل عيش" بس من غير انتماء يمشى.. فيديو

الإثنين، 01 مارس 2021 11:03 م
طارق السيد: لابد من حوافز نفسية للاعبى الزمالك واللي جاي "ياكل عيش" بس من غير انتماء يمشى.. فيديو جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قدم تلفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة لمباراة الزمالك ووادي دجلة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وقال طارق السيد، لاعب الزمالك الأسبق، خلال التغطية:"لسه بدرى على حسم بطل الدورى.. ولكن الزمالك يمنح الفرص لمنافسيه، ويخسر فى المباريات السهلة".

وأوضح أن فريق الزمالك يمتلك أفضل اللاعبين وخاصة على المستوى الفني، ولكن هناك مشكلة خاصة باللاعبين، ولا بد من حوافز نفسية أكبر للاعبين، وخاصة في ظل غياب الروح القتالية، مضيفًا:"الجيل الكويس اللي يجيب البطولة، ولا أرى أن هناك أزمة في المجلس الحالي، بل في اللاعبين أنفسهم.. واللى جاي الزمالك عشان ياكل عيش يمشي".

 

وتعادل الزمالك سلبياً مع وادى دجلة فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، الاثنين، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى فى اللقاء الذى تألق فيه محمد عبد المنصف حارس مرمى الغزلان ودافع عن مرماه ببراعة أمام هجمات الفريق الأبيض وتصدى لركلة جزاء حاسمة فى الدقيقة 88.

 

بهذه النتيجة واصل الزمالك تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 13 مباراة فاز فى 9 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر لقاء وحيدا، بينما بقى دجلة متذيلا جدول الترتيب برصيد 8 نقاط جمعها من 14 مباراة فاز فى لقاء وحيد وتعادل في 5 مباريات وخسر 8 لقاءات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة