إيفرتون يستضيف ساوثهامبتون فى ختام الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي

الإثنين، 01 مارس 2021 05:00 ص
إيفرتون يستضيف ساوثهامبتون فى ختام الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي إيفرتون
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف إيفرتون نظيره ساوثهامبتون، فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "جويسون بارك"، فى ختام مواجهات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء صعب للفريقين.

ويدخل إيفرتون مواجهة الليلة محتلا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، فى حين يتواجد فريق ساوثهامبتون في المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة.

ويسعى إيفرتون بقيادة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، من أجل محاولة الاقتراب من المربع الذهبي لجدول ترتيب البريميرليج، والسعي للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وخاصة بعد أن حقق فوزا غاليا في الجولة السابقة على مضيفه ليفربول على ملعب "آنفيلد" بهدفين دون رد، وذلك للمرة الأولى منذ 21 عاما.

من جهته، يسعى ساوثهامبتون بقيادة المدرب النمساوي لتحقيق الانتصار هو الآخر، بعدما  فشل الفريق فى الفوز خلال آخر 8 جولات من الماسبقة، وهو ما أدى إلى تراجع ترتيبه بصورة كبيرة، بعد أن كان متواجد في الأربع مراكز الأولى.

ويعتمد التوفيز هجوميا في لقاء اليوم، على مهاجمه المتألق دومينيك كالفيرت-لوين الذي سجل 13 هدفا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بجانب البرازيلي ريتشارليسون والكولومبي خاميس رودريجيز.

أما فريق ساوثهامبتون فيعتمد هجوميا على مهاجمه داني إنجز الذي أحرز 8 أهداف في الموسم الحالي من البريميرليج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة