ميلان يستهدف صدارة الدوري الإيطالي ضد كروتوني الليلة

الأحد، 07 فبراير 2021 07:30 ص
ميلان يستهدف صدارة الدوري الإيطالي ضد كروتوني الليلة ميلان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق ميلان نظيره كروتوني فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإيطالي على ملعب "سان سيرو". ويدخل ميلان مباراة اليوم في وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة، خلف المتصدر إنتر ميلان برصيد 47 نقطة، فيما يأتي كروتوني فى مؤخرة جدول المسابقة برصيد 12 نقطة.

ميلان ضد كروتوني فى الدوري الإيطالي

ويخوض ميلان مباراة كروتوني وعينه على صدارة الدوري الإيطالي، حيث يستهدف حصد الـ 3 نقاط كاملة، بعدما قفز الإنتر للمقدمة عقب الفوز على فيورنتينا بهدفين نظيفين فى افتتاح الجولة الجمعة الماضى.

ويرفض ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، أى نتيجة أمام كروتوني للاحتفاظ بصدارة الدوري الإيطالي، والذى ظل متمسكاً بها طيلة الفترة الماضية.

وأشاد ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، بلاعبي الروسونيري لما يقدمونه من أداء فني وبدني رائع خلال الموسم الجارى 2020-2021.

من جهته قال بيولى فى مؤتمر صحفي، إن ميلان من بين أصغر الفرق فى أوروبا على مستوى معدلات الأعمار، لكنهم محترفون للغاية، على حد وصفه.

وأضاف مدرب الروسونيري، "لا يتعين علي أبدًا إخبار شخص ما فى الفريق بأنني غاضب، ولا أحاول جاهدًا لتحفيز اللاعبين، هناك رغبة لديهم بالفعل في جعل هذا الموسم مميزًا".

وتابع، "لا أريد الظهور كشخص يحاول دائمًا أن يبدو بسيطًا ومتواضعًا، لأنني أدرك أنني ساهمت في نتائج الفريق وعملت على التفاصيل".

واختتم ستيفانو بيولي تصريحاته قائلاً، "لكن الحقيقة هي أن الأجواء فى النادي جيدة جدًا، لأننا عملنا جميعًا فى نفس الاتجاه، خاصة فى اللحظات الصعبة، كانت الإدارة تدعمنا دائمًا وتحمينا وتسمح لنا بالعمل بأفضل طريقة ممكنة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة