Keeping Up with the Kardashians يعود فى موسمه الأخير مارس المقبل

الجمعة، 05 فبراير 2021 09:00 ص
Keeping Up with the Kardashians يعود فى موسمه الأخير مارس المقبل Keeping Up with the Kardashians
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت منصة E! عن عودة برنامج تليفزيون الواقع Keeping Up with the Kardashians، فى موسمه العشرين والأخير وذلك يوم 18 مارس المقبل، وأصدرت المنصة فيديو ترويجى للعمل.

وتابع المشاهدون حياة عائلة كارداشيان منذ عام 2007، لكن هذا الآن على وشك الانتهاء، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

تم بث الحلقة الأولى من البرنامج فى أكتوبر من ذلك العام 2007، وسعت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كلوى كاردشيان إلى لم الشمل مع حبيبها تريستان طومسون، حيث تناقش ذلك فى الموسم التاسع عشر من "Keeping Up With The Kardashians "، وذلك بعدما أعلن أنه لا يزال يحبها، حسبما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وأكد تريستان طومسون إلى كلوى كارداشيان وأصدقائها وعائلتها أنه لا يزال يحبها، وواصل محاولة كسبها فى حلقة بعنوان " Love Lockdown "، فيما اعترفت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، أنها تريد "نهاية خرافية" بعد أن اعترف نجم الدورى الأمريكى للمحترفين تريستان طومسون بأنه لا يزال "فى حالة حب عميق" بوالدة ابنته البالغة من العمر عامين.

وكانت كلوى كاردشيان غاضبة بشدة من خيانة تريستان عندما كانت حامل، وكشفت فى وقت سابق أنها ألغت متابعتها له على السوشيال ميديا بعد أن ظهرت شائعات حول علاقة حبيبها بصديقة العائلة السابقة لارسا بيبين البالغة من العمر 46 عامًا.

وفى يوليو الماضي، قررت كلوى، إحياء علاقتها الرومانسية مع تريستان 29 عامًا، أثناء تواجدهما معًا خلال فترة العزل الصحى فى قصرها بـ كاليفورنيا، فخلال ألفترة الماضية ظل الثنائى على علاقة جيدة من أجل ابنتهما  True، حتى أن مصدر مقرب منها أكد أن العزل جعلهما أقرب من قبل، وأن كلوى قررت إعطاءه فرصة ثانية بسبب سلوك تريسيان الجيد معها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة