عمال بناء يعثرون على ثعبان طوله 4.27 متر بجوار حانة فى اسكتلندا..فيديو وصور

الخميس، 04 فبراير 2021 03:00 ص
عمال بناء يعثرون على ثعبان طوله 4.27 متر بجوار حانة فى اسكتلندا..فيديو وصور العامل مع الثعبان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجد عمال البناء ثعبانًا بطول 14 قدمًا أي ما يعادل 4.27  متر بجوار حانة شهيرة في اسكتلندا، الذي يُعتقد أنه ثعبان بورمي، بجوار سياج واعتقدوا أنه ميت قبل أن يبدأ في التحرك، ويأتي ذلك وسط مخاوف من أن يكون هناك المزيد بعد العثور على قطة ميتة في مكان قريب.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية أنه تم العثورعلى 3 ثعابين وقطة ميتة فى غابات مدينة لاناركشاير، فيما وصفته الجمعية الاسكتلندية لمنع القسوة على الحيوانات بأنه حادث غير عادى قبل أسابيع فقط.

وأفاد التقرير أنه تم العثور على الثعبان الحي أمام إحدى الحانات المزدحمة والمغلقة بسبب الوباء، وتم نشر لقطات له على الإنترنت أمس ويظهر في المقطع أحد العمال يتجرأ إلى الاقتراب من الثعبان قائلاً: "يا رجل انظر إلى حجمه".

عمال بناء يعثرون على ثعبان   4.27  متر بجوار حانة في اسكتلندا..فيديو وصور  (3)

وأفادت الصحيفة بأن السكان أخذوا الحادث على محمل الجد، حيث كتب أحدهم: "إما أنه فقد أو تم إلقاؤه هناك بسبب الوباء"، ونشر أحد الأشخاص: "الناس التى بحاجة إلى تربية الثعابين يمكن أن يتبنوها بدلاً من التخلص فالجو بارد جدًا وسيموتون".

عمال بناء يعثرون على ثعبان   4.27  متر بجوار حانة في اسكتلندا..فيديو وصور  (2)

وقالت شرطة اسكتلندا إن الضباط تلقوا تقارير عن "الفيديو" وأرسلوا ضباطًا للتحقيق ويجري حاليًا فحص "الثعبان ، الذي يبلغ طوله 14" تقريبًا والعناية به في عيادة بيطرية محلية.

عمال بناء يعثرون على ثعبان   4.27  متر بجوار حانة في اسكتلندا..فيديو وصور  (4)

وسلطت منشورات وسائل التواصل الاجتماعي المحلية الضوء على هذه الحادثة بالصور والتعليقات حول الاكتشاف، وفي هذه المرحلة كان هناك عدد من التقارير المماثلة الأخرى المتعلقة بالثعابين التي تم رصدها في المجتمع المحلى، الأمر الذى خلق حالة من الخوف والهلع بين السكان.

عمال بناء يعثرون على ثعبان   4.27  متر بجوار حانة في اسكتلندا..فيديو وصور  (1)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة