صحف تركيا تمتدح مصطفي محمد: بداية قوية فى ظهوره الأول مع جالطة سراي

الأربعاء، 03 فبراير 2021 12:04 م
صحف تركيا تمتدح مصطفي محمد: بداية قوية فى ظهوره الأول مع جالطة سراي مصطفي محمد مهاجم جالطة سراي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف التركية الصادرة اليوم ،الأربعاء، بهدف مصطفى محمد الأول فى ظهوره بأولي مبارياته مع جالطة سراي فى الدورى التركى  في شباك اسطنبول باشاك شهير ضمن حسابات الأسبوع الـ23 من منافسات الدوري التركي، حيث دخل نجم الزمالك السابق بديلا إلى أرض الملعب فى الدقيقة 46، لتنشيط الجانب الهجومي وسجل لاعب الزمالك السابق هدفه الأول من ضربة جزاء فى الوقت بدل الضائع 90+2.

مصطفي محمد.. البداية بهدف
 

مصطفي محمد
مصطفي محمد

وأكدت صحيفة "fanatik" أن مصطفى محمد فرض نفسه في تشكيل جالطة  سراي بالتسجيل في شباك باشاك شهير في الدقيقة 92، وقالت الصحيفة، أن بداية مصطفى محمد جعلت الإدارة التركية في وضع مميز نظرًا لوجود بند يتيح للنادي الحصول على هداف الزمالك بصورة نهائية بعد قدومه على سبيل الإعارة.

مصطفي محمد.. الورقة المهمة
 

وكتبت صحيفة "fotomac" إن مصطفى محمد سيعزز الجانب الهجومي في كتيبة المدرب فاتح تريم خاصة بعد رحيل الهداف السنغالي مباي دياني على سبيل الإعارة لصفوف ويست بروميتش.

foot
foot

 

وأضافت الصحيفة، أن مصطفى محمد سيكون الورقة المهمة عند فاتح تريم خاصة أن الأخير هو من طلب اللاعب لتدعيم الهجوم في الفترة المقبلة.

مصطفي محمد وتجربة فالكاو
 

بينما نشرت صحيفة "الصباح" تحت عنوان.. الدقيقة الأخيرة.. انتقالات جالطة سراي الجديدة سجلت ، وسجل مصطفى محمد هدفه الأول.

وتابعت  إن فريق جالطا سراي هو من ربح في النهاية بعد قدوم مصطفى محمد والذي استطاع أن يسجل أول أهدافه بقميص "الأصفر والأحمر"، مضيفة أن ظهور مصطفى محمد أعاد بالأذهان ما قدمه النجم الكولومبي راداميل فالكاو والذي استطاع أيضًا أن يسجل في شباك قاسم باشا بمباراة الأولى في سبتمبر 2019.

الصباح
الصباح

 

مصطفي محمد إضافة قوية لـ جالطة سراي
 

فيما علقت صحيفة "الحرية" التركية، على ظهور مصطفى محمد الأول قائلة :"إضافة قوية فهو لم ينتظر سوى شوط واحد للتسجيل حيث تم الدفع به في بداية الشوط الثاني".

وقالت الصحيفة، إن مصطفي محمد صاحب الـ23 عامًا لم ينتظر كثيرًا لكي يدخل في أجواء فريق جالطا سراي على الرغم من انضمامه لتدريبات الفريق منذ ساعات .

كما أبرزت ترحيب نجم الفريق أردا توران بمصطفى محمد بعدما نشر نجم الفريق التركي صورة مع هداف الزمالك السابق عبر موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام".

وقدم مصطفى محمد أداءاً مميزاً في الظهور الأول له مع فريقه جالطة سراي المنضم اليه حديثاً في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة على سبيل الإعارة من نادي الزمالك لمدة موسم ونصف الموسم حيث استطاع تسجيل هدف من ضربة جزاء.
 
وتعاقد نادي جالطة سراي التركي مع مهاجم الزمالك السابق رسمياً لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة مع أفضلية الشراء قبل نهاية ديسمبر المقبل مقابل مليوني دولار حالياً و4 ملايين حال إتمام انتقاله بشكل نهائي.
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة