بالميراس يصل الدوحة للمشاركة فى كأس العالم للأندية.. فيديو

الأربعاء، 03 فبراير 2021 07:10 م
بالميراس يصل الدوحة للمشاركة فى كأس العالم للأندية.. فيديو بالميراس
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت بعثة فريق بالميراس البرازيلي إلى العاصمة القطرية الدوحة، وذلك للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في نسختها السابعة عشر، والتي تنطلق غدا الخميس، وحتى الموافق 11 من شهر فبراير الجاري بمشاركة 6 فرق.

ويعد فريق بايرن ميونخ الألماني الوحيد الذي لم يصل للدوحة حتى الآن من الفرق المشاركة، حيث ينتظر وصوله يوم السبت المقبل، عقب خوضه مواجهة هيرتا برلين مساء الجمعة في البوندزليجا.

وسيواجه فريق بالميراس يوم الأحد المقبل، في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية، الفائز من لقاء تيجريس أونال المكسيكي وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي، والذي يقام غدا.

فيما ستكون مواجهة نصف النهائي الأخرى، بين بايرن ميونخ الألماني بطل دورى أبطال أوروبا مع الفائز من لقاء الأهلى مع فريق الدحيل القطرى.

وتأهل بالميراس للعب فى كأس العالم للأندية، بعد تتويجه بلقب كأس الليبرتادوريس للمرة الثانية فى تاريخه بعد فوزه القاتل على مواطنه فريق سانتوس بهدف نظيف فى المباراة النهائية التى جمعت الفريقين مساء السبت الماضي على ملعب "ماراكانا" الشهير وسط حضور جماهيرى بسيط فى ظل الإجراءات الاحترازية، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

ونجح بالميراس وسانتوس فى الوصول للمباراة النهائية لكأس الليبرتادوريس بعد إقصاء عملاقى الكرة الأرجنتينية ريفر بليت وبوكا جورنيورز على التوالى.

وكان فريق فلامينجو البرازيلى قد تُوج بالنسخة الأخيرة من كأس الليبرتادوريس، بعد فوزه فى المباراة النهائية على ريفر بليت بنتيجة 2 – 1.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة