التليفزيون هذا المساء.. "الأرصاد": أمطار غزيرة تضرب مصر اليوم.. وخبير تحكيمى: طرد ساسى أفضل قرار لحكم مباراة الزمالك والمحلة.. عماد متعب: الدحيل القطرى قوى والمباراة صعبة والأهلى يستطيع تحقيق الفوز

الأربعاء، 03 فبراير 2021 02:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. "الأرصاد": أمطار غزيرة تضرب مصر اليوم.. وخبير تحكيمى: طرد ساسى أفضل قرار لحكم مباراة الزمالك والمحلة.. عماد متعب: الدحيل القطرى قوى والمباراة صعبة والأهلى يستطيع تحقيق الفوز التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء أمس، العديد من القضايا والموضوعات المهمة التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام، وكان أبرزها، تحذير هيئة الأرصاد عدم الاستقرار في الأحوال جوية والأمطار بداية من الأربعاء، وتصريحات عماد متعب، والتى أكد خلالها أن الدحيل القطرى قوى والمباراة صعبة والأهلى يستطيع تحقيق الفوز..

الأرصاد لتليفزيون اليوم السابع: أمطار غزيرة تضرب مصر

تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال جوية والأمطار بداية من اليوم الأربعاء، حيث قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه مع يوم الخميس المقبل، تشهد البلاد انخفاضا فى درجات الحرارة حوالى 6 درجات.

وذكرت لتليفزيون اليوم السابع، أن البلاد تشهد يوم الخميس أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى وشمال وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

كما تشهد البلاد الخميس، أمطار متوسطة على مناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب الصعيد.

كما تشهد البلاد، اضطرابا فى حركة الملاحة على البحرين الأحمر والمتوسط وارتفاع الموج من 2 إلى 3.5 متر.

خبير تحكيمي لتليفزيون اليوم السابع: طرد ساسى أفضل قرار لحكم مباراة الزمالك والمحلة

قال الخبير التحكيمى عادل عقل: "إن خبرة الحكم محمد الحنفي ساعدته في إدارة مباراة الزمالك وغزل المحلة، والتى انتهت بهزيمة الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف".

 

وأشار الخبير التحكيمي، خلال الاستديو التحليلي لمباراة الزمالك وغزل المحلة، إلى أن محمد الحنفي كان لديه استجابة سريعة في تقديره العقوبات الانضباطية للاعبين، مشيرا إلى أن الإنذار الأول للاعب غزل المحلة كان في محله، مشيرا إلى أن أفضل قرارات حكم المباراة هو طرد فرجاني ساسي، وإن كان لديه فرصة في إشهار بطاقة حمراء مباشرة نظرا للقوة الزائدة التي استخدمها اللاعب في لعب الكرة، مشيرا إلى أن الحكم أعطى إنذارا أصفر على اعتبار أن فرجاني ساسي لم يكن لديه القدرة على الرؤية، مشيرا إلى أن القرار لا يحتاج إلى الرجوع إلى الـ var نظرا لتمركز الحكم الجيد في منطقة اللعب.

 

وأكد الخبير الحكيمى أن فرجاني ساسي قام بموقف أخلاقي محترم، خاصة أنه فور الوقوف قام باستعداء الفريق الطبي للاعب غزل المحلة.

مسئول بشركة قروض: "الناس أخدت مننا 40 مليون جنيه لإيداعها لدى مستريح المنيا"

كشف عمر محمود أحد مسئولي إحدى شركات القروض المتناهية الصغر في الصعيد، أن "مستريح المنيا" تسبب في اقتراض عدد كبير من المواطنين بقروض وصلت إلى 40 مليون جنيه من أجل إيداعها لدى "مستريح المنيا" المدعو "مستر حسين" من شركته فقط، متوقعاً أن يصل إجمالي المبالغ التي اقترضه المواطنون من بقية الشركات إلى 300 مليون جنيه.

وأضاف، في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON قائلاً: دورنا كشركة هو تقديم القروض للمشروعات متناهية الصغر بعد استيفاء الشروط اللازمة لمعاينة المشروع المزمع إقامته، لكن للأسف بعض المقترضين لا يقيمون هذه المشروعات ويقومون بتوجيه حصيلة القروض للنصابين مثل "مستريح المنيا".

وتابع: "للأسف فيه ستات حصلت على قروض كبيرة ومنحتها لمستريح المنيا.. وحسين ده ظاهرة يجب أن تدرس في جانبين؛ الأول أنه تسبب في سحب المودعين لأموالهم من البنوك مما يسبب ركودا اقتصاديا في البلاد، أما الأمر الثاني فقد دفع هذا المستريح المواطنين للحصول على قروض مشروعات ومنحها له مما أدى لظهور ظاهرة "التعثر".

 

عماد متعب: الدحيل القطرى قوى والمباراة صعبة.. والأهلى يستطيع تحقيق الفوز

قال الكابتن عماد متعب نجم النادى الأهلى سابقا، إن فريق الدحيل القطرى قوى، والمباراة صعبة على النادى الأهلى ولا بد من أن يركز اللاعبين.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، على فضائية "ON"، مع الإعلامية لميس الحديدى، : "يجب التركيز في مباراة الدحيل مش  لو كسبت الدحيل هقابل مين"، مردفا: "رحت كأس العالم للأندية 4 مرات ولكن المنافسة مختلفة وكذلك في الأسلوب".

وذكر أن اللاعب حسين الشحات يشارك في التدريبات، موضحا أن النادى الأهلى لديه كثير من اللاعبين الجيدين الذين يسدون أي غيابات، كما أن النادى الأهلى يستطيع تحقيق نتيجة إيجابية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة